جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أصالة تحتفل بتخرج ابنة شقيقتها.. شاهد

الخميس 28 يونية 2018 | 01:58 مساءً
القاهرة - Gololy
1112
أصالة تحتفل بتخرج ابنة شقيقتها.. شاهد

احتفلت المطربة السورية أصالة بتخرج «جودي» ابنة شقيقتها الفنانة ريم نصري، ونشرت صورة لها بملابس التخرج، وحرصت على تهنئتها بتعليق وصفتها فيه بابنتها التي لم تنجبها.

أصالة كتبت معلقة على الصورة: «بنتي الّلي ماجبتها جودي صاحبة قلب يرى الجمال في كلّ شيء... حنونه حبيبه طيّبه لأعلى درجات كلّ ماذكرت... خلصت مدرسه وكبرت ، وصارت صبيّه حلوتي الله يعطيها أيّام بحلاوتها وحلاوة قلبها النَّضِر، الله يسعد جودي حلوتي الصغيرة».

فانز أصالة تفاعلوا مع الصورة بتعليقات هنأوا فيها «جودي» بتخرجها، كما تغزل أغلبهم في ملامحها الشامية، حتى أن البعض لفت لوجود شبه بينها وبين «شام» ابنة أصالة الكبرى.

يُذكر أن أصالة احتفلت مؤخراً بانتهاء خلافاتها مع ريم، وعادة المياة لمجاريها بين الشقيقتين بعد سنوات جفاء طويلة، تخللها تصريحات نارية بينهما، حيث اتهمت ريم، شقيقتها أصالة بمحاربتها والوقوف في وجه موهبتها الغنائية حتى لا تنافسها على الساحة الفنية، كما هاجمت ريم، أصالة أكثر من مرة بسبب موقفها من النظام السوري الحالي، خاصة أن ريم من مؤيدي نظام بشار الأسد.

من ناحية أخرى، طرحت أصالة أغنية جديدة بالتزامن مع عيد الفطر المبارك، بعنوان «كلمة عادية» من كلمات وألحان يوم، توزيع أحمد إبراهيم، تأليف وتريات سعيد كمال.

اصالة
اصالة
اصالة وابنائها
اصالة
اصالة