جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نورجول يشيلجاي مع صديق إليسا المفضل في إسطنبول.. شاهد

الخميس 28 يونية 2018 | 01:39 مساءً
القاهرة - Gololy
601
نورجول يشيلجاي مع صديق إليسا المفضل في إسطنبول.. شاهد

سافر مصور المشاهير اللبناني وديع النجار إلى تركيا، وهناك حرص على لقاء النجمة التركية نورجول يشيلجاي التي سبق وتعرف عليها في دبي.

النجار الذي سبق واثيرت شائعات حول ارتباطه بالفنانة اللبنانية إليسا، حتى نفت الأخيرة مؤكدة أنه صديقها الأقرب والمفضل، نشر صوراً تجمعه بالنجمة التركية من سهرة جمعتهما ببعض الأصدقاء في إسطنبول، معرباً عن سعادته بالوقت الذي يقضيه معها.

أول ظهور لنورجول مع وديع النجار، كان خلال أجازتها الأخيرة في دبي يناير الماضي، حيث سافرت مع ابنها «عثمان» وهي الرحلة التي اعتبرتها مكافأة لابنها على تفوقه الدراسي، ولكن يبدو أنها نجحت في تكوين علاقة صداقة قوية بالنجار خلال هذه الرحلة.

يُذكر أن شائعة قوية اثيرت مؤخراً حول ارتباط نورجول يشيلجاي بالمنتج التركي نكاتي كوكاباي، خاصة بعد رصد الثنائي سوياً في سهرة خاصة بأحد مطاعم إسطنبول حتى الساعة الخاسمة صباحاً، كما توجهت الفنانة التركية بعد سهرتها لمنزل المنتج، واللافت أن نورجول ابتسمت للكاميرات التي رصدتهما، ولم تنزعج من فلاشات المصورين.

من ناحية أخرى، شاركت نورجول مؤخراً في بطولة فيلم إيراني بعنوان «الجنية الجميلة»، وجسدت فيه شخصية فتاة «خرساء» تعرضت لصدمة كبيرة، مما افقدها القدرة على النطق، في الوقت الذي كان مسلسل «السلطانة كوسيم» في موسمه الثاني آخر أعمال نورجول يشيلجاي الدرامية، حيث حلّت في العمل كبديلة عن النجمة التركية بيرين سآتالتي جسدت بطولة الموسم الأول منه.

 

 

نورجول يشيلجاي
نورجول يشيلجاي
نورجول يشيلجاي
نورجول يشيلجاي
نورجول يشيلجاي