جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوجة عمرو دياب توجه رسالة خاصة لتوأمها وتثير تساؤلات متابعيها

الخميس 28 يونية 2018 | 01:47 مساءً
القاهرة_ Gololy
476
زوجة عمرو دياب توجه رسالة خاصة لتوأمها وتثير تساؤلات متابعيها

وجهت زينة عاشور، زوجة الفنان المصري عمرو دياب، رسالة خاصة لتوأمها كنزي وعبدالله، عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام».

زينة عاشور، قالت في رسالتها: «تذكَّرو أنه ما من شيء مُطلق في هذه الحياة.. وحدها الإنسانية في ضعفها و قوتها تتحكم بمدار حياتنا.. فلا تكنو قاسيين على أنفسكم، لأنَّ القسوة المفرطة ستحول بينكم وبين النمو كما يليق بكم».

وأضافت: «اعرفو نقاط ضعفكم ونقاط القوة في شخصكم، تماماً كما تعرفوها في الآخرين، وتقبلو الآخر كما هو و تعاطفو مع الآخر، لا تحكمو و لا تتدخلو في الآخر، الآخر هو أنت في موقف ضعفك أو موقف قوتك».

وتابعت: «عيشو أحرار فإن الحرية وجهة نظر خاصة، استمعو للصوت الذي يأتيكم من الأعماق واعملو على تطويره، فقد كبرتم مُحاطايين بالحب لذا فأنتم على الدرب الصحيح».

واختتمت رسالتها قائلة: «أخيراً، تذكَّرو أن تستمتعو بأيام الدراسة الجامعية إلى أقصى الحدود ..تعلَّمو، استكشفو، ولا تتخلَّو يوماً عن أحلامكم.. والأهم من هذا كله، اشكرو الله دائماً على الإمكانيات المتاحة لكم.. ولا تنسَو أن تحبَّوني كما أحبكم».

رسالة زينة عاشور لتوأمها أثارت العديد من تساؤلات جمهورها، فالبعض قال: "عن الرسالة جاءت بسبب الانتقادات التي تعرضت لها ابنتها لظهورها الأخير برفقة شاب بملابس جريئة»، وتساءل البعض الأخر عن مكان عمرو دياب ودوره في تربية أولاده، وجاء التعليق الأخير حول أنها تواسيهم لقرب زواج والدهم من دينا الشربيني.

كنزي عمرو دياب
حفل تخرج توام عمرو دياب
حفل تخرج توام عمرو دياب
زوجة عمرو دياب
عمرو دياب