جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أسرار تعرفها لأول مرة عن كيت ميدلتون.. أبرزها قراءتها القرآن.. صور نادرة

الخميس 28 يونية 2018 | 10:29 مساءً
القاهرة - Gololy
1691
أسرار تعرفها لأول مرة عن كيت ميدلتون.. أبرزها قراءتها القرآن.. صور نادرة

كشف الأمير ويليام، دوق كامبريدج، عن حزن زوجته كيت ميدلتون، لعدم قدرتها مرافقاه خلال زيارته إلى الأردن وإسرائيل وفلسطين.

الأمير ويليام كان قد توجه لزيارة معالم جرش التاريخية الأثرية بالأردن، وشاهد صورة التقطت لزوجته كيت قبل نحو 34 عامًا برفقة والدها مايكل وشقيقتها الصغرى بيبا ميدلتون، وكشف أن زوجته عاشت في الأردن لمدة 3 سنوات في العاصمة عمان بعد أن كان والدها يعمل لدى الخطوط الأردنية في عمان.

كيت ميدلتون كانت في ذلك الوقت تبلغ من العمر عامين، وقد ألحقت بحضانة بريطانية تدعى "أساهيرا"، وهي واحدة من أغلى المدارس في المنطقة بلغت رسومها حوالي 750 جنيه إسترليني.. وانتشرت صورة نادرة لكيت ممسكةً بيد رفيقتها التي ارتدت زيًا مدرسيًا كما يبدو.

تحدثت ساهرة النابلسي، مؤسسة الحضانة التي أغلقت في الوقت الحالي، تحدثت عن التجربة التي عاشتها كيت ميدلتون، حيث تطرَّقت إلى الروتين اليومي الذي مرَّ به الطلاب في المدرسة، قائلة: الروتين الصباحي يبدأ بجلوس الأطفال جميعهم في دائرة وهم يغنون أغنية Incy Wincy Spider باللغتين الإنجليزية والعربية.. كنا نقرأ آية واحدة من القرآن الكريم لتحسين اللغة العربية للأطفال ونروي قصصا عن أصحاب الرسول عليه الصلاة والسلام مثل سيدنا عمر بن الخطاب، كانت الفكرة تقوم على أساس تعزيز مفاهيم مثل الاحترام والمحبة، بالإضافة إلى تعليم الأطفال الأجانب كلمات عربية عندما نجمع جميع الأطفال معًا، حيث يقوم المعلم بسؤالهم بالعربية "من يرتدي اللون الأحمر اليوم؟"، حينها يتعلم الأطفال الألوان.

وأضافت، كانت كيت ضمن 12 طفلًا في الصف من جنسيات مختلفة، بريطانية، أردنية، ومريكية، هندية، وغيرها، أما بالنسبة لوجبة الإفطار، فكانت كيت تتناول الحمص والجبنة واللبنة.

يذكر أن عائلة "ميدلتون" عادت إلى مقاطعة بيركشاير بجنوب شرق إنجلترا عام 1986 بعد انتهاء عمل والدها في المنطقة، لكن الدوقة تفخر بهذه اللحظات الجميلة إذ وثَّقت هذه اللحظات في سيرتها على الموقع الخاص للعائلة المالكة البريطانية.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
الامير ويليام
الامير ويليام
الامير ويليام
الامير ويليام
الامير ويليام
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون