جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هذه هي الأماكن المفضلة للراقصة الهندية ماليكا أرورا في لوس انجلوس.. فيديو

الجمعة 29 يونية 2018 | 12:06 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
398
هذه هي الأماكن المفضلة للراقصة الهندية ماليكا أرورا في لوس انجلوس.. فيديو

النجمة والراقصة الهندية ماليكا أرورا التي تعد واحدة من أكثر المشاهير والأكثر جاذبية في بوليوود ، تدلل نفسها من حين لآخر، ، فقد طارت مؤخرا -رغم جدول أعمالها المزدحم إلى مدينة الملائكة - لوس أنجلوس في رحلة استجمام..

سجلت ماليكا فيديو خاص بها من المدينة ، وهي تتحرك فى جولة سياحية مريحة وتتمتع بالحياة في أنحاء لوس أنجلوس الساحرة. في الفيديو ، نرى ماليكا تعبر عن سعادتها بعد قضاء وقت الفراغ هناك.

تقول الممثلة عن الرحلة - "لقد ذهبت إلى لوس أنجلوس مرات عديدة من قبل ، ولكن ذلك لم يعد يفتنني. هناك دائماً شيء جديد لاكتشافه هنا. وجهات النظر وأسلوب الحياة والحيوية الواضحة التي تنضح بها المدينة هو شيء يحتاج المرء إلى تجربة للاعتقاد به وهذا ما يجعله مكانًا رائعًا للاسترخاء".

وأضافت: "إنها الوجهة المثالية للاستمتاع والتسوق وتناول الطعام والتكرار ، هناك الكثير من الأشياء التي تحبها في لوس أنجلوس والتي لا تكفيها رحلة واحدة. انتظر حتى تعود! ".

يُشاv الي انفصال ماليكا وارباز خان شقيق الممثل سلمن خان، في وقت سابق من هذا العام ولكنهما يتواصلان معاً في العديد من المناسبات العائلية والاجتماعية، من أجل المشاركة في تربية أبنائهما.