جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سونام كابور تتجه للإخراج السينمائي

الجمعة 29 يونية 2018 | 12:04 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
336
سونام كابور تتجه للإخراج السينمائي

تأمل النجمة الهندية والفاشنويستا سونام كابور في التغلب على العالم. ماذا عن حياتها المهنية، شركة ملابسها، التطبيق الخاص بها، هي الآن تخطط للعمل في مجال الإخراج السينمائي.

قالت الممثلة بحسب ما نقلته صحيفة "هندوستان تايمز": "لقد وجدت سيناريوهان، وهما في الغالب جاهزين، ولكن لا يزال سيستغرق ذلك بعض الوقت للعمل عليها ووضعها في صيغتها النهائية. أعتقد أنني سأفعل شيئًا [فيما يتعلق بإخراج الأفلام في عام واحد أو اثنين".

وتقول إن بعض مخرجي بوليوود الأكثر شهرة قد شجعوها على سلك هذا الاتجاه. "سواء كان سانجاي ليلا بهنسالي، أو أناند لاراي، أو ر. بالكي أو رام مادفاني - الكثير شجعني وطلب مني السير في اتجاه الإخراج". ".

وأضافت نجمة Veere Di Wedding" لكنه بالتأكيد لن يحدث ذلك الآن، لأنني متعبة للغاية من العمل الكثير، من الرائع أن يكون لديّ عمل، لكني بحاجة إلى أخذ بعض الوقت، قد يكون من سنتين إلى ثلاث سنوات ".

وعن البدأ في مجال الاخراج قالت: "لقد انتهى بالفعل نصف عام 2018. ولهذا السبب أشعر أنه يجب أن يحدث في عام ونصف إلى عامين. يعتزم مواصلة التمثيل والإخراج بشكل مباشر - ليس في نفس الفيلم، ولكن في نفس الوقت لذلك دعونا نرى كيف تسير الأمور ".

سونام ليست هي الممثلة الوحيدة في بوليوود التي تتوجه إلى ممارسة الاخراج من التمثيل، فقد سبقها أخريات مثل هيما ماليني وكونكونا سين.