جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

والدة رانبير كابور متهمة بالتسبب في فشل علاقاته العاطفية

السبت 30 يونية 2018 | 03:46 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
2865
والدة رانبير كابور متهمة بالتسبب في فشل علاقاته العاطفية

قد لا تخلو العلاقات الانسانية وبخاصة العلاقة العاطفية منها، من بعض المعوقات، حيث تدور الأسباب الحقيقية لانتهاء أى علاقة ما بين التفاوت العقلي أو الثقافي أو الميول، لكن أقواها دائما هي والدة الشاب ومدى رضاها عن تلك العلاقة!.

الممثل الشاب رانبير كابور الذي أكد في أكثر من تصريح على علاقته السيئة بوالده الممثل ريشي كابور، قد أشار في ذات الوقت إلى متانة علاقته بوالدته نيتو كابور وارتباطه الكبير بها، وهو ما يظهر جليا في استشارته الدائمة لها فيما يخص علاقاته العاطفية "السابقة" سواء مع الحبيبة الأولى ديبيكا بادوكون أو الثانية كاترينا كايف.

رانبير كان قد كشف في مقابلة إذاعية سابقة له أنه لو خُير بين كاترينا أو ديبيكا فإنه سيختار كاترينا، لكن رانبير الذي انفصل عن كاترينا في شتاء 2016، لم يعلق في حينها على انفصالهما، واكتفى بالصمت ورسم مشاعر الحيرة والدهشة على وجوه من يعشقونهما.

وتساءل كثيرون عن سبب انفصال الثنائي الهندي الشهير، في حين أشار عدد كبير من المواقع الفنية بالإضافة إلى جمهور السوشيال ميديا، أن نيتو سينغ (Neetu)، إلى أن والدة رانبير التي تعتز بارستقراطيتها العائلية ومكانتها الاجتماعية، هي التي وقفت حائلا وسدًا منيعًا أمام سعادة ابنها الوحيد، بعد أن رأت ضآلة مد أواصر الـ"نسب" مع كل من الممثلتين، بالنظر إلى مكانة عائلة كابور الرفيعة في الهند.

وقد تابعنا منذ وقت قريب رحلة نيتو كابور إلى أوروبا للبحث عن زوجة مناسبة لابنها، فهي لا تفوّت مناسبة إلا وضربت الأرض بحثًا عن المواصفات التي تُرضيها وتناسب تطلعاتها في الزوجة المستقبلية.

سبب آخر يتداوله روّاد الإنترنت -وإن كان ضعيفا- عن أن كاترينا كانت قد أبدت انزعاجها من تواصل رانبير مع ديبيكا؛ وذلك على الرغم من قيام رانبير بالمحافظة على مسافة آمنة بينه وبين حبيبته السابقة ديبيكا في فيلمهما Tamasha.

وفقًا لـ Bollywoodlife. com، فإن كاترينا، وربما لتردّ الصاع صاعين لرانبير، قد التقت -في السابق- حبيبها السابق سلمان خان سرًا لمدّة ساعتين في أحد المقاهي، ما أغضب رانبير، وربما اتخذ قرار الانفصال لهذا السبب بالذات.

رانبير كابور وكاترينا كايف في عيد ميلاد أرجون كابور.. صور
‫ ديبيكا بادوكون‬ ورانبير كابور يحتفلان بانتهاء «تاماشا»
رانبير كابور