جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

داليا البحيري: أنا ست بيت شاطرة.. وهذا ما يميز زوجي

السبت 30 يونية 2018 | 03:35 صباحاً
القاهرة - Gololy
873
داليا البحيري: أنا ست بيت شاطرة.. وهذا ما يميز زوجي

أكدت الفنانة المصرية داليا البحيري أنها رغم اعتذارها عن مسلسل «عوالم خفية» للفنان عادل إمام إلا أنها حرصت على متابعة العمل في رمضان، كما تحرص باستمرار على متابعة أعمال الزعيم.

داليا البحيري تحدثت عن حياتها الشخصية وقالت إنها رغم قوتها في العمل وقدرتها على الحصول على حقها إلا أنها في المنزل تصبح ضعيفة مع زوجها لأنها ترى أن قوة المرأة في ضعفها أمام شريك حياتها.

داليا قالت إنها تحب متابعة الموضة ولكنها لا تختار لها إلا ما يناسبها فقط، ويتواءم مع شكلها، كما كشفت أنها تحب ممارسة الرياضة للحفاظ على رشاقتها وتحرص على شرب كمية كبيرة من المياه.

الفنانة المصرية قالت إن لها عدة هوايات وأهمها تربية الحيوانات الأليفة، فكانت وهي صغيرة لديها 26 قطة، والآن تمتلك عصفور وسلحفاه، مشيرة إلى أن ابنتها قسمت ورثت هذه العادة منها.

داليا قالت إنها تحب المطبخ وتجيد صنع عدد من المأكولات ومنها: «المكرونة بالبشاميل والبطاطس المحمرة»، لافتة إلى أنها رغم ذلك لا تحب قضاء وقت طويل بالمطبخ.

داليا تحدثت عن زوجها حسن سامي وقالت: « هو يتمتع بالكثير من الصفات التي تجعله مميزاً في نظري، وأبرزها الطيبة والأخلاق العالية، وتقديره لشريكة حياته، وكلٌ منا يسعى لإرضاء الآخر، والحب يجعل كلاً منا لا يرى في الآخر أي عيب، لأننا نعيش من أجل إسعاد بعضنا، وهذا ما اتفقنا عليه منذ اللحظة الأولى لارتباطنا».

 

 

داليا البحيري ووالدها وشقيقتها
داليا البحيري
داليا البحيري وابنتها
داليا البحيري ورانيا يوسف و حنان مطاوع
داليا البحيري