جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجل سميرة سعيد يرافقها إلى المسرح بالإسكندرية.. صور

السبت 30 يونية 2018 | 03:34 صباحاً
القاهرة - Gololy
474
نجل سميرة سعيد يرافقها إلى المسرح بالإسكندرية.. صور

تألقت النجمة اللبنانية سميرة سعيد في حفل غنائي حاشد احيته في محافظة الإسكندرية ، كما رافقها ابنها الوحيد «شادي» الذي حرص على التواجد معها في الكواليس حتى صعدت الديفا على المسرح.

سميرة اطربت الحضور بباقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة، وابهرت محبيها بإطلالة ناعمة، ارتدت فيها فستان أنيق أبرز جمال قوامها من اللونين البنفسجي والبرتقالي، حمل توقيع مصممة الأزياء راما عبد الغني، مسدلة شعرها بتسريحة زادتها أناقة، كما تزينت بماكياج ناسب نعومة طلّتها.

يُذكر أن كليب أغنية «ماعنديش وقت» آخر ما طرته الفنانة، وهي من ألبوم «عايزة أعيش»، الذي اطلقته الديفا منذ 3 سنوات، والأغنية من كلمات أيمن عز وألحان إيهاب عبدالواحد إدريس، في الوقت الذي تجهز فيه لطرح ألبوم جديد خلال الفترة القليلة المقبلة.

من ناحية أخرى، اثنت سميرة سعيد على أداء المنتخب المغربي في كأس العالم روسيا 2018، بالرغم من خروج المنتخب من دور المجموعات، حيث أعادت نشر فيديو كليب أغنية «لمغاربة» التي كانت قد اطلقتها احتفالاً بوصول منتخب المغرب للمونديال، وكتبت معلقة عليه: «فقتم كل التوقعات.. اتمنى لكم حظاً افضل في كاس العالم المقبل.. تبارك الله عليكم.. كنتم فخراً لكل العرب».

 

سميرة سعيد
سميرة سعيد
سميرة سعيد