جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجل عاصي الحلاني يشاركه الغناء على المسرح احتفالاً بذكرى ثورة 30 يونيو.. صور وفيديو

السبت 30 يونية 2018 | 03:23 صباحاً
القاهرة - Gololy
477
نجل عاصي الحلاني يشاركه الغناء على المسرح احتفالاً بذكرى ثورة 30 يونيو.. صور وفيديو

احيا النجم اللبناني عاصي الحلاني حفل غنائي حاشد في القاهرة، احتفالاً بذكرى ثورة 30 يونيو بقاعة المنارة للمؤتمرات في منطقة التجمع الخامس.

الحفل حضره نخبة من ألمع الشخصيات العامة ومشاهير المجتمع المصري، حيث اطربهم فارس الأغنية اللبنانية بباقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة، كما قدم أغنية «أحلف بسماها وترابها» للعندليب الراحل، المطرب المصري عبدالحليم حافظ.

أما المفاجأة التي قدمها عاصي على الحفل، كانت مشاركة نجله «الوليد» الغناء على المسرح، حيث نشر الفنان اللبناني مقطع فيديو استعرض فيه أداء ابنه، معلقاً عليه: «من اجمل اللحظات واحلى المشاعر مع الوليد»، حيث اعب فانز الحلاني عن اعجابهم بصوت الوليد، وشجعوه على احتراف الغناء على خطى والده.

من ناحية أخرى، يجهز عاصي الحلاني لسلسلة من الحفلات الغنائية يبدأها يوم الخميس الموافق 19 يوليو المقبل، حيث يفتتح مهرجان جرش للثقافة و الفنون بالأردن، كما يحيي حفلاً غنائياً يوم الجمعة الموافق 3 أغسطس ضمن فعاليات مهرجانات صور الدولية، وفي 11 من نفس الشهر، يحيي النجم اللبناني حفلاً ضمن فعاليات مهرجانات طرابلس الدولية.

يُذكر أن فيديو كليب أغنية «حب جنون» كان آخر ما طرحه الحلاني، وهي من كلمات أحمد طه، ألحان باسم يحيى، توزيع موسيقي سليمان دميان وطارق مجدلاني، والكليب من إخراج حسن غدار.

 

ابن عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني