جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أمينة العلي تفتح النار على أحلام لهذا السبب.. ماذا قالت؟

الاثنين 02 يوليو 2018 | 03:50 مساءً
القاهرة - Gololy
1992
أمينة العلي تفتح النار على أحلام لهذا السبب.. ماذا قالت؟

على الرغم من إعلان الفنانة الإماراتية أحلام عن تبرعها بأجرها كاملا عن حفلها في مهرجان "موازين"، فتحت الفنانة المغربية أمينة العلي، إحدى مؤيدي مقاطعة المهرجان، النار على أحلام.

الفنانة المغربية هاجمت أحلام، بقولها: "لما يطفو النور على الجمهور معناها إنو الجمهور قليل. لماذا يا أحلام؟ طبعاً مانتي بأحسن من القيصر. واللي هو القيصر مع حفظ الألقاب. لكن الشعب المغربي عاق وفاق. مقاطعون ننتظركم السنة الجاية".

وعن تبرع الفنانة الإماراتية بأجرها عن حفلها، قالت أمينة: "لا ننتظر منك صدقة وتبرع من أموال الشعب المغربي. وسحقاً للذباب الإلكتروني".

واختتمت كلامها بقولها: "تحياتي لك حلومة. وهذا لا يعني أني أبداً أكرهك. أتمنى لك التوفيق دائماً. لكن أنا مبسوطة وسعيدة بوعي الجماهير المغاربية وسمعوني عويلكم يالدباب الإلكترونية".

وكانت أحلام قد أحيت حفل ختام الدورة الـ 17 لمهرجان “موازين” بالمغرب، مساء السبت 30 يونيو، وحرصت في بداية وصلتها الغنائية على توجيه الشكر لجمهورها المغربي الذين حضروا الحفل بأعداد كبيرة على الرغم من دعوات المقاطعة، وقالت إنها كانت متأكدة من أنهم لن يخذلوها.

يذكر أن أحلام كانت قد أعلنت قبل أيام عن تضامنها مع مطالب بعض أبناء المغرب التي تدعو الفنانين إلى مقاطعة مهرجان “موازين”وتوفير نفقات إقامته لدعم الفقراء، وذلك بتبرعها بأجر حفلها كاملا لصالح الجمعيات الإنسانية والمستشفيات المغربية، وهو ما أعتبره البعض قرارا حكيما لتفويت الفرصة على من يريدون هدم أهم المهرجانات الغنائية الدولية التي تساهم في جذب السياحة للمغرب، بالاضافة الى اكتساب الملكة أحلام المزيد من محبة الجماهير لتعاطفها مع مساعدة الفقراء والمحتاجين من أبناء البلد الشقيق.

 

احلام
احلام
احلام
امينة العلي