جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تغريدة غامضة لمحمد صلاح تثير الجدل

الاثنين 02 يوليو 2018 | 03:40 مساءً
القاهرة - هاني جميعي
427
تغريدة غامضة لمحمد صلاح تثير الجدل

شارك النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، متابعيه بتغريدة غامضة أثارت الجدل بين مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي، والذين اجتهدوا في تفسيرها.

محمد صلاح كتب تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قال فيها: "قد يظن بعضهم أن الأمر قد انتهى ولكن الأمر لم ينته بعد، يجب أن يكون هناك تغيير".

التغريدة أثارت الكثير من الجدل بسبب غموضها، حيث فسرها البعض على أنها دعوة إلى استقالة الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد النتائج السيئة لمنتخب "الفراعنة" بمونديال كأس العالم في روسيا، والخسارة في ثلاث مباريات.. وذهب آخرون إلى الاعتقاد بأن التغريدة تشير إلى احتمال ترك اللاعب للنادي الإنجليزي، وانتقاله إلى فريق آخر.

صلاح كان قد شارك مع منتخب مصر في منافسات كأس العالم التي تستضيفها روسيا، حيث ودع الفريق البطولة من الدور الأول، بعدما سجل هدفين في مباراتي روسيا والسعودية.

البعض الآخر ربط التويتة الغامضة بغضب صلاح مما حدث له خلال معسكر المنتخب المصري في روسيا وما تردد حول استغلاله سياسيا بالتواجد في حفل تكريم الرئيس الشيشاني رمضان قديروف، وما أثير بعدها حول نيته الاعتزال الدولي.

اللاعب يتواجد حاليا في لبنان للاستجمام وتصوير لقطات لإحدى الشركات التي تصور فيلما تسجيليا عن حياته، بالإضافة إلى نسيان هزائم المونديال، فضلا عن ما حدث مؤخرا من تواجد عدد من الجماهير أمام منزله لالتقاط الصور معه قبل أن يتدخل الأمن لحل الأزمة.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح