جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لماذا تعشق الممثلة الهندية أكافالي خانا أدوار المرأة الدميمة؟

الثلاثاء 03 يوليو 2018 | 11:40 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
815
لماذا تعشق الممثلة الهندية أكافالي خانا أدوار المرأة الدميمة؟

هي ليست في العشرينات من عمرها ، وهي أم لطفلين ، تقيم في كولكاتا بدلاً من "عاصمة السينما" في مومباي ، وتلعب أدواراً متباينة تمامًا كامرأة باكستانية محافظة. من الواضح أن الممثلة اكافالي خانا Ekavali Khanna كسرت تابوهات بأكثر من طريقة واحدة في رحلتها السينمائية.

ممثلة بوليوود اكافالي خانا، التي حققت انتشارا خلال مراحل ظهورها في صناعة السينما، وبخاصة في "Angrezi Mein Kehte Hain" و"Veere Di Wedding"، تقول إن الأدوار البراقة لا تجذبها بقدر تقديم شخصية مؤثرة حتى لو كانت دميمة.

وقالت إكافالي لوكالة أنباء IANS، خلال مقابلة صحفية أجريت معها: "إن القيام بالأدوار التي لا تتطلب جمال واثارة من الممثلة، قد تكون مجالا ثري في البحث والأداء، ولست ملزمة بقبول دور لمجرد تقديم وجه وجسد جميل للمشاهد".

وأشارت بشكل خاص إلى دورها كنجمة في الفيلم النرويجي "What Will People Say"، الذي يضم أيضا الممثل عادل حسين، وهو الفيلم الذي سافر إلى مهرجانات أفلام دولية مختلفة، وحاز على ملاحظات إيجابية.

وفي إطار مهرجانات الأفلام، فازت خانا بجائزة أفضل ممثل عن "Angrezi Mein Kehte Hein" في حفل توزيع جوائز مهرجان أوتاوا الهندي للسينما الذي أقيم في أوتاوا، كندا الشهر الماضي.