جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حادث اغتصاب جماعي للأطفال في الهند يُخرج نجوم بوليوود عن مشاعرهم

الثلاثاء 03 يوليو 2018 | 11:44 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
487
حادث اغتصاب جماعي للأطفال في الهند يُخرج نجوم بوليوود عن مشاعرهم

هل الهند لم تعد آمنة بالنسبة للأطفال؟.. تساءل أعلنه مشاهير بوليوود من النجوم الكبار مثل فرحان أختر وريتيش ديشموخ، الذين روعهم هذا الحادث المروع، فعبروا عن غضبهم إزاء حالات الاغتصاب الجماعي والاعتداء على تلميذة في ولاية مادهيا براديش.

كان نجوم بوليوود قد انضموا إلى موجة الاحتجاجات الهائلة التي اجتاحت الهند بعد أن اغتصبت فتاة في السابعة من عمرها اختطفت بينما كانت تنتظر والدها خارج مدرستها. حيث تم اغتصابها بواسطة عصابة، لم ترحم طفولتها.

بعد يوم واحد اعتقلت شرطة مادهيا براديش عرفان الشهير باهايو، وعمره 20 عاما، وهو عامل، نتيجة صور تليفزيونية مغلقة، تبعه اعتقال عامل بناء آخر في القضية، وتم احتجازهما في إطار قانون منع العنف الجنسي وقانون حماية الأطفال من الجرائم الجنسية (POCSO).

إليكم ما كتبه المشاهير من مشاعر، بسبب مثل هذه الجرائم التي ترتكب ضد الأطفال، على تويتر: كتب ريتيش Riteish Deshmukh: لا شيء يغضبني أكثر من هذا. عصابة تخطف طفلة 7 سنوات وتقوم باغتصابها. لقد طفح الكيل. يجب أن يتم جلد الجناة وشنقهم علانية.

فرحان أختار: في ضوء التواتر المزعج والانحراف الواضح للجريمة، يجب على المرء أن يسأل. هل بلادنا لم تعد آمنة للأطفال؟

سوارا بهاسكار: أنباء مخجلة ومرعبة، حيث تم اغتصاب طفلة وتعذيبها بوحشية. سعيدة أن أن القادة أكدوا على محاكمة سريعة. هذه الوحوش تستحق العقاب الأشد قسوة.

إيشا جوبتا: أنا آسفة لطفلة صغيرة. عذرا هذه البلاد ليست آمنة بالنسبة لك. آسفة هؤلاء الرجال لا يرونك كطفلة. آسفة أن الناس يرون السياسة فقط في هذا، ولكن ليس الحب الذي أنت عليه.

ريشا تشادا: كيف يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك مع إنسان آخر، ناهيك عن الطفل؟ . أما شروتي سيث، فقالت: بدلًا من تسمية الأسماء لا ينبغي علينا جميعا أن ندين بالإجماع جميع حالات الاغتصاب وكل مغتصب؟ ماذا عن التزامنا بإبقاء كل طفل في بلدنا في مأمن من الجرائم. إنها معركة يجب أن نحاربها معًا.

كانت الطفلة الصغيرة، وهي طالبة بالصف الثاني الابتدائي، تقف خارج مدرستها يوم الثلاثاء، في انتظار والدها خارج المنزل عندما قام رجلين بإغرائها، عرفان وآصف. وقاما باغتصابها وتعذيبها ثم شُقت حنجرتها قبل أن تمشي.

الفتاة التي وجدت بوحشية على بعد 700 متر من مدرستها، نجت من الموت. لكنها لا تزال تقاتل من أجل الحياة.

وقامت الشرطة بأول اعتقالات ليلة الأربعاء واشتعلت في إيران عرفان خان، وهو الرجل الذي تم رصده في لقطات تليفزيونية مغلقة كان يقودها بعيدا. وآسيف، المشتبه الثاني، اعتقل يوم الجمعة.

ولكن مع انتشار خبر إصابتها، خرج آلاف الأشخاص إلى الشوارع في "ماندسور" هذا الأسبوع للمطالبة بأن تسلم الشرطة المتهم إلى العدالة الفورية.

«اغتصاب جماعي» للأطفال في الهند يُخرج نجوم بوليوود عن مشاعرهم
«اغتصاب جماعي» للأطفال في الهند يُخرج نجوم بوليوود عن مشاعرهم