جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

روجينا توجه رسالة غامضة لأحمد السقا.. ماذا قالت؟

الاربعاء 04 يوليو 2018 | 02:17 مساءً
القاهرة - Gololy
812
روجينا توجه رسالة غامضة لأحمد السقا.. ماذا قالت؟

نشرت الفنانة المصرية روجينا صورة جمعتها بالفنان أحمد السقا، ووجهت رسالة خاصة له، على حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي.

روجينا ظهرت في الصورة مع السقا والفنانة الشابة جميلة عوض، ويبدو أن ذلك كان من كواليس تصوير فيلم "3 شهور"، وعلقت عليها بقولها: "يا سقا علي مر السنين مواقفك بتأكد أنك كبير اووووي".

جمهور الفنانة المصرية تسائلوا عن أسباب توجيهها هذه الرسالة للسقا في هذا التوقيت، وإن كان ذلك يتعلق بتوقف تصوير فيلمهما الجديد "3 شهور".

يذكر أن روجينا كان من المقرر أن تشارك النجمين أحمد السقا ومنى زكي فيلمهما الجديد "3 شهور"، إلا أنه توقف تصويره مؤخرا بسبب أزمات إنتاجية.

وجاء قرار أبطال العمل السقا ومنى زكي وخالد الصاوي بالعودة إلى مصر تاركين موقع التصوير في الولايات المتحدة الأمريكية، بسبب عدم إرسال باقي مستحقات الشركة المنفذة للعمل "ريماس" بأمريكا وهو ما استدعي أن يعود أبطال الفيلم ومخرجه محمد سامي.

وكان من المقرر أن تتولى العمل بأمريكا شركة مقابل مليون و200 ألف دولار، وبعد وصول فريق العمل إلى هناك تفاجأوا بعدم إرسال الأموال للشركة واختفاء المنتج ليقرروا العودة إلى القاهرة بعد رحلة استغرقت أسبوعين.

احمد السقا و منى زكي
احمد السقا و منى زكي
احمد السقا
احمد السقا و منى زكي
روجينا