جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور محمد النني في المالديف تفتح عليه نار الانتقادات.. واللاعب يرد

الاربعاء 04 يوليو 2018 | 02:03 مساءً
القاهرة - Gololy
1140
صور محمد النني في المالديف تفتح عليه نار الانتقادات.. واللاعب يرد

وقع اختيار النجم المصري محمد النني، لاعب منتخب فريق أرسنال الإنجليزى، على جزر المالديف، لقضاء أجازته وذلك بعد النتائج المخيبة للآمال لمنتخب مصر في كأس العالم والمقامة حاليا في روسيا.

محمد النني نشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مجموعة من صور له أثناء الاستمتاع بأجازته على شاطئ البحر، وذلك قبل بدء موسمه الجديد مع أرسنال.

لاعب منتخب مصر بعد نشره الصور؛ تعرض لانتقادات حادة من جانب الجماهير المصرية التي اتهمته بشكل واضح باستفزازها بعد "صفر المونديال" والخروج دون حصد أي نقطة، واتهموه بعدم مراعاة حالة الغضب العارمة التي يعيشها الشارع الكروي المصري، بسبب الأداء الهزيل للمنتخب في المونديال.

لاعب فريق بازل السويسري السابق رد على الانتقادات عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلا: "بالعكس.. أنا أحترم جدا كل الأراء والانتقادات وكل فترة أحاول الاجتهاد لأكون أفضل".

النني كان قد شارك مع منتخب مصر في بطولة كأس العالم التي تختتم فعالياتها يوم 15 يوليو المقبل، حيث ودع منتخب "الفراعنة" منافسات البطولة من الدور الأول بعد الهزيمة أمام منتخبات أوروجواي وروسيا والسعودية في المجموعة الأولى.

محمد اللنني
محمد اللنني
محمد اللنني
محمد اللنني
محمد اللنني
محمد النني