جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كانجانا رانوت تثير الانتقادات بسبب مايوه على غلاف Cosmopolitan.. شاهد

الخميس 05 يوليو 2018 | 04:28 مساءً
ترجمة - فتحي خلاف
1045
كانجانا رانوت تثير الانتقادات بسبب مايوه على غلاف Cosmopolitan.. شاهد

تألقت النجمة الهندية كانجانا رانوت في بيكيني أرجواني جريء مؤلف من قطعتين على صفحة غلاف مجلة Cosmopolitan العالمية، لإصدار شهر يوليو.

على الرغم من أن اللون فريد من نوعه تمامًا بالنسبة إلى لباس البحر أو البيكيني ،وأن كانجانا تعد أشهر فنانة في بوليوود وأكثرهن ثباتاً ونادراً ما تخطئ هدفها، الى جانب أنها مصممة أزياء لا تفكر مرتين، إلا أن النتيجة النهائية ليست سوى بعض التثاؤب.

ربما كان مصمم الأزياء في المجلة يحاول مطابقة شخصية الممثلة مع هذا البيكيني الغريب ، ولكن لسوء الحظ ، لم يحدث ذلك في الواقع.

عدد من الموقع والصحف الفنية، أكدت أن نجمة فيلم "الملكة" بظهورها بالمايوه ذي اللون الفاقع قد وضعت نفسها وجسدها في موقف سيئ سيدوم معها لفترة كبيرة. بحسب bollywoodlife.

الجدير بالذكر أن نجمة عروض الموضة و الأزياء كايلي جينر، كانت قد شوهدت أيضا في بيكيني مماثل من قبل العلامة التجارية مؤخرا.

خلال واحدة من مقابلتها المبكرة مع مجلة "وج إنديا" في عام 2015 ، تذكرت الممثلة حادثة حيث بعدما شاهدت ثمن فستان موسكينو الماكسي الأحمر، حيث تكلف 50 ألف روبية وكان المبلغ ضخماً جداً بالنسبة لها آنذاك.

وفي الجانب المهني، ستشاهد ممثلة بوليوود في شخصية جديدة تمامًا في حملة فيديو لـ Reebox India. هي أيضا سفير العلامة التجارية في Reebox الهند الذي سيصدر قريبا سلسلة من أشرطة الفيديو من التدريبات عالية الكثافة.

كانجانا رانوت تثير الانتقادات بسبب مايوه على غلاف Cosmopolitan.. شاهد
كانجانا رانوت