جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المحكمة العليا تنذر زوجة النجم راجينيكنس بقضية نصب واحتيال

الخميس 05 يوليو 2018 | 04:27 مساءً
كتب - فتحي خلاف
336
المحكمة العليا تنذر زوجة النجم راجينيكنس بقضية نصب واحتيال

قضت المحكمة العليا في الهند يوم الثلاثاء بتوجيه إنذار الى لاثا راجينيكنس Rajinikanth Latha زوجة النجم الجنوبي الكبير راجينيكنس بسبب محاولاتها التراجع عن تعهد قدم للمحكمة.

استمدت هيئة قضائية برئاسة القاضي رانجان جوجوي استثناءً قوياً من محاولة لاثا لتفادي مسؤوليتها في دفع 6.2 كرور روبية لوكالة إعلانات بحجة أن محاميها السابق قد أخطأ في تنفيذ المشروع.

كان التعهد السابق هو دفع 6.2 كرور روبية لشركة الإعلان AD-Bureau Advertising Pvt Ltd. وقد زعمت الشركة أنها منحت المال خلال مرحلة ما بعد إنتاج فيلم 2014 Kochadaiiyaan إلى شركة Mediaone Global Entertainment Ltd على ضمان شخصي لـ لاثا Latha .

سعت وكالة الإعلان للتحقيق ومحاكمة لاتا بتهمة الغش ، مدعية أن الشركة لم تفشل فقط في سداد المال ، ولكن أيضا استخدام القرض لتغطية بعض الديون السابقة.

وفي الوقت الذي أمرت فيه محكمة الموضوع بالتحقيق ، ألغت محكمة كارناتاكا العليا الشكوى ، وأجبرت وكالة الإعلان على رفع البلاغ أمام المحكمة العليا في الاستئناف.

في فبراير ، قدمت محامية لاثا تعهدًا في المحكمة بأنه إذا لم تدفع شركتها في غضون ثلاثة أشهر ، فسوف تكون مسؤولة شخصيًا عن دفع 6.2 كرور روبية إلى وكالة الإعلان. وهو الأمر الذي لم ينفذ.

حددت المحكمة القضية يوم الثلاثاء من الأسبوع المقبل لإصدار قرارها بشأن ما إذا كان ينبغي إعادة إحياء التحقيق والمحاكمة مع لاثا أم لا.