جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول رد من أحمد السقا على أخبار هروب منتج فيلمه الجديد «3 شهور».. شاهد

الخميس 05 يوليو 2018 | 10:45 صباحاً
القاهرة_ Gololy
743
أول رد من أحمد السقا على أخبار هروب منتج فيلمه الجديد «3 شهور».. شاهد

رد الفنان المصري أحمد السقا، على الأخبار التي نشرت مؤخرًا حول هروب منتج فيلمه الجديد «3 شهور»، وعودة فريق عمل الفيلم من أمريكا دون استكمال مشاهد تصوير الفيلم.

أحمد السقا، نشر صورة له عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»، وعلق عليها قائلًا: «بسم الله.. توكلنا علي الله»، وذلك في إشارة منه إلى تصوير باقي مشاهد الفيلم، وجاءت الصورة بعد البيان الذي أصدرته الشركة المنتجة لترد على هذه الأخبار.

البيان جاء فيه: «تابعنا بدهشة كبيرة تناقل أخبار غير صحيحة عن فيلم " ٣ شهور "، الذي تتولي الشركة إنتاجه بطولة النجوم أحمد السقا و مني زكي و خالد الصاوي و روجينا و تأليف و إخراج محمد سامي ، وحتى لا يكون هناك مجالا للخطأ الغير مقصود من البعض، أو حتى المتعمد من البعض الآخر هناك بضعة نقاط نود توضيحها بشأن الفيلم:

أولا: الفيلم مقسم بين ١٠ أيام تصوير في القاهرة – تم تصويرهم بالفعل – و حوالي ٣٠ يوم في أمريكا وهم ما لم يتم تصويرهم.

ثانيا: عند الاتفاق مع مخرج العمل و مؤلفه الأستاذ محمد سامي علي التصوير في الولايات المتحدة الأمريكية قامت الشركة بمراسلة عدد من شركات تنفيذ الإنتاج هناك ووصلنا مع إحداها علي اتفاق بحوالي مليون دولار "حوالي ١٨ مليون جنيه"، وبالفعل أرسلنا عربون حوالي ٣٥٠ ألف دولار و سافر المخرج محمد سامي للتحضير و التأكيد علي متطلباته من أماكن تصوير و معدات.

ثالثا: لم يكن هناك أي مشكلات حتى سافر نجوم العمل إلي هناك و هنا تعنتت الشركة الأمريكية و ماطلت في التنفيذ مطالبة بضعف المبلغ المتفق عليه مقابل نفس المتطلبات التي اتفقنا عليها سابقا وهو ما يضر بالفيلم و ميزانيته وهو ما رفضناه جملة و تفصيلا.

رابعا: بالتشاور مع مخرج العمل و نجومه قررنا أن نقوم بالتصوير في بلد آخر لذلك عاد الجميع للقاهرة للاستعداد للسفر لمكان التصوير الجديد.

خامسا: برغم أن عمر شركتنا في سوق الإنتاج لم يتعدي سنوات قليلة إلا أن أعمالنا و كل من عملوا فيها يشهدون أن شركة "الريماس"، لا تبخل علي أعمالها ولا تدخل في مخاطر غير محسوبة والحمد لله لا نعاني من أي مشكلات مادية ويكفي أن آخر ،أفلامنا «الخلية»، كان الأكثر تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما.

في النهاية نرجو أن نكون قد استطعنا توضيح الصورة كاملة لأننا نحاول تحقيق بصمة في مجال الإنتاج السينمائي دون الدخول في معارك مع أحد أو خصومة ضد أحد، ولكن لن نطيق أن نسمع عنا ما ليس فينا.

احمد السقا
احمد السقا