جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«فيفا» يوجه لوما شديدا لدييجو مارادونا بسبب السرقة

الخميس 05 يوليو 2018 | 03:05 مساءً
القاهرة - Gololy
340
«فيفا» يوجه لوما شديدا لدييجو مارادونا بسبب السرقة

وجه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لوما شديدا لأسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييجو أرماندو مارادونا، بسبب تصرفاته في مونديال كأس العالم المقام في روسيا حاليا.

مارادونا كان قد علق على نتيجة مباراة إنجلترا وكولومبيا في المونديال قائلا: إن فوز إنجلترا كان "سرقة" ضخمة وإن الحكم جايجر لم يكن من المفترض أن يدير مباراة بهذا الحجم.

الاتحاد الدولي لكرة القدم قال في بيان له: إنه يلوم بشدة الأرجنتيني دييجو مارادونا على تعليقاته بأن فوز إنجلترا على كولومبيا في دور الـ 16 لكأس العالم كان سرقة وإن الحكم مارك جايجر لم يكن على مستوى الحدث.

"فيفا" أضاف، بعد التعليقات التي أدلى بها مارادونا، يلوم "فيفا" بشدة الانتقادات لأداء حكام المباراة الذي يعتبره إيجابيا في مباراة صعبة ومشوبة بالعواطف، ويعتبر "فيفاط أيضا التعليقات الإضافية والتلميحات غير ملائمة تماما ولا أساس لها على الإطلاق.

منتخب إنجلترا كان قد فاز على كولومبيا بركلات الترجيح بعد 120 دقيقة مليئة بالنزاعات والاحتجاجات على الحكم والتمثيل وإدعاء الإصابة.

الاتحاد اختتم بيانه قائل: إنه يفعل كل شيء في قوته من أجل ضمان أن تكون مبادئ اللعب النظيف والنزاهة والاحترام في المقدمة في هذه البطولة.. ونأسف بشدة لقراءة مثل هذه التعليقات من لاعب كتب تاريخ رياضتنا.. وفقا لما نشرته "رويترز".

دييجو مارادونا
دييجو مارادونا
دييجو مارادونا
دييجو مارادونا
دييجو مارادونا
دييجو مارادونا
دييجو مارادونا