جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حالة طلاق بسبب ليونيل ميسي

الخميس 05 يوليو 2018 | 04:26 مساءً
القاهرة - Gololy
656
حالة طلاق بسبب ليونيل ميسي

وقت حالة طلاق بين زوجين روسيين، تزامنا مع إقامة منافسات مونديال كأس العالم 2018 بروسيا، وذلك بسبب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد منتخب "التانجو".

وسائل إعلام اهتمت بتلك الواقعة الغريبة، ذكرت أن الزوج لم يتحمل سخرية زوجته من أداء ميسي الذي ودع المونديال مع الأرجنتين في ثمن النهائي بالخسارة أمام فرنسا بنتيجة (4-3).. ولم يمنع استمرار الزواج مدة 14 عاما أن يحدث الطلاق لأسباب كروية بحتة، والأزمة بدأت عندما سجل ميسي هدفه الوحيد في شباك نيجيريا في الجولة الأخيرة لدور المجموعات.

الزوج عندما احتفل بهدف ميسي وجد أن زوجته تسخر منه، وظلت تؤكد أن أداء النجم الأرجنتيني سيء جدا في البطولة، ووصل الأمر إلى مغادرته للمنزل، وبعدها قرر الطلاق.

الزوج قال تعليقا على قراره: إنها ظلت تسخر من ميسي وتحاول استفزازي ونجحت في ذلك، أغضبتي عندما احتفلت بإهدار ميسي ركلة الجزاء أمام أيسلندا، هي تحب كريستيانو رونالدو والبرتغال وريال مدريد، وتعارضني كثيرا.

ورغم أن بداية العلاقة بين الزوج وزوجته كانت في كأس العالم عام 2002، حيث التقيا أثناء مشاهدة إحدى المباريات وبعدها بعامين تزوجا رسميا، لكن الطلاق تم بسبب المونديال الحالي.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي