جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هشام ماجد وشيكو يحتفلان بالعرض الخاص لـ «قلب أمه» في الكويت.. صور

الجمعة 06 يوليو 2018 | 10:43 صباحاً
القاهرة - Gololy
1216
هشام ماجد وشيكو يحتفلان بالعرض الخاص لـ «قلب أمه» في الكويت.. صور

طرح المنتج المصري أحمد السبكى، فيلم "قلب أمه" بدور العرض السينمائى في الكويت، مساء الأربعاء 4 يوليو، وذلك بعد نجاحه بالسينمات المصرية في سباق عيد الفطر الماضى.

وشهد العرض الخاص في الكويت حضور أبطال الفيلم الفنان هشام ماجد، والفنان شيكو، والمنتج أحمد السبكى، وسط حضور عدد كبير من الجمهور الكويتى.

وفاجأ السبكي وهشام ماجد الفنان شيكو بأن قاما بالاحتفال بعيد ميلاده، حيث أحضروا له تورتة صغيرة حملت صورته، وكتب عليها: " Happy Birthday chico".

وكان شيكو قد احتفل بعيد ميلاده، يوم الثلاثاء 3 يوليو، بطريقة طريفة، حيث نشر صورة له من كواليس فيلمه “قلب أمه”، والذي ظهر فيه بشخصية بلطجي، وعلق عليها بقوله: “”عيد ميلاد سعيد لي.. كل سنة و انت طيب يا شيكو يابني”.

ومن جانبه نشر الفنان هشام ماجد صورة له مع شيكو من فيلم “قلب أمه” أيضا، وهنأه بتعليق طريف قال فيه: “كل سنة وأنت طيب يا ماما”.

يذكر أن فيلم “قلب أمه” من بطولة هشام ماجد وشيكو ونور قدري ونجم “مسرح مصر” أوس أوس، وهو من إخراج عمرو صلاح.

وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول زعيم عصابة يُدعى (مجدي تختوخ) يدخل في مشاجرة يُصاب على إثرها؛ وينُقل إلى المستشفى في حالة خطيرة حيث يحتاج إلى نقل قلب، وفي ذات الوقت تتوفى والدة الشاب (يونس)؛ فيلجأ اﻷطباء إلى نقل قلب والدته إلى (تختوخ) ﻹنقاذ حياته، فيتعامل مع (يونس) بطريقة حنان الأم وخوفها عليه.

 

شيكو و هشام ماجد
شيكو
هشام ماجد و شيكو
العرض الخاص لفيلم قلب امه - شيكو و هشام ماجد