جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هكذا احتفل حبيب توبا بويوكستون بعيد ميلادها.. صور

السبت 07 يوليو 2018 | 01:16 صباحاً
القاهرة - Gololy
1909
هكذا احتفل حبيب توبا بويوكستون بعيد ميلادها.. صور

فاجأ رجل الأعمال التركي أوموت أفيرجان متابعيه عبر انستجرام، ونشر أول صورة تجمعه بحبيبته الفنانة التركية توبا بويوكستون احتفالاً بعيد ميلادها الـ36.

الصورة ظهر فيها أموت ينظر لحبيبته بشكل رومانسي، في الوقت الذي بدت فيه النجمة التركية تتحدث لحبيبها، وقد غازلها رجل الأعمال الذي يصغرها بحوالي 7 سنوات بتعليق كتب فيه: «أنت لست الشخص الأسهل الذي عرفته، ومن الصعب أن نظهر مشاعرناً، البعض قد يقول أنه يتوجب عليّ أن أتركك لطريقك، أنت فقط منّ يجعلني أبكي، إذا كان هناك شخصاً واحداً، فقط شخصاً واحداً، منّ يضع حياته لأجلك ويموت، من الصعب قولها، أنا أكره أنا أقول ذلك، لكنه على الأرجح أنا».

وأضاف:«عندما يجتاح العالم الجنون، ولا يكون هناك مكاناً للمشاعر، سيكون هناك صوت واحد للدفاع عنك، عينيك تبحث في الغرفة، ووجه مألوف واحد فقط هو كل ما تحتاجي رؤيته، إذا كان هناك شخصاً واحداً، فقط شخصاً واحداً، منّ يضع حياته لأجلك ويموت، من الصعب قولها، أنا أكره أنا أقول ذلك، لكنه على الأرجح أنا».

يُذكر أن توبا بويوكستون بدأت علاقتها بأوموت تظهر للعلن بعد أيام على طلاقها من النجم التركي أنور صايلاك الذي انفصلت عنه يونيو 2017 بعد 6 سنوات زواج، وقد أثمر عن توأم في 19 يناير 2012، وهما «مايا وتوبراك».

من ناحية أخرى، كان مسلسل «جسور والجميلة» آخر أعمال توبا الدرامية، حيث شاركت في بطولته أمام كيفانج تاتليتوج.

 

توبا بويوكستون
توبا بويوكستون
توبا بويوكستون
توبا بويوكستون
توبا بويوكستون
توبا بويوكستون