جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إلغاء حفل زفاف ابن النجم الهندي ميثون تشاكرابورتي

الاثنين 09 يوليو 2018 | 04:03 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1025
إلغاء حفل زفاف ابن النجم الهندي ميثون تشاكرابورتي

ذكرت مصادر الشرطة انه تم إلغاء الزواج المقرر لابن الممثل المخضرم ميثون تشاكرابورتي، عقب وصول فريق من الشرطة إلى منزله للتحقيق في بلاغ من فتاة تتهمه بالاغتصاب والاحتيال.

وجاءت هذه التطورات بعد أن منحت محكمة دلهي يوم الإفراج بكفالة لبن الممثل الكبير في هذه القضية. وكان من المقرر أن يعقد زواج مهاكشاي تشاكرابورتي السبت 7 يونيو بأحد الفنادق الفخمة في منطقه نيلغيرليس في تاميل نادو.

وبعد وصول فريق التحقيق تم الغاء مراسم الاحتفال، وغادرت أسرة العروس المكان وفقا لما ذكرته الشرطة. وقالوا إن المزيد من التحقيقات جارية.

وفي يوم الخميس، رفضت المحكمة العليا في مومباي منح أي إعفاء مؤقت من الاعتقال لزوجة الممثل (المتهمة هي أيضا) وابنه مهاكشاي. وبعد اعتقالهما، أمر القاضي اشوتوش كومار بالافراج على ذمة القضية، قائلا ان لهما جذورا عميقة في المجتمع ومن غير المحتمل أن يفرا.

وادعيت صاحبة البلاغ في التماسها ان ماهاكشاي قد قام بغشها واغتصابها بعد أن كانت له علاقة جسدية معها لمدة أربع سنوات تقريبا بحجة الزواج. وادعيت المرأة أنه عندما أصبحت حاملا، أعطي مهاكشاي لها بعض الأدوية التي أدت إلى الإجهاض.

وادعيت أيضا في شكواها ان بالي زوجة الممثل قد هددتها بعواقب وخيمة إذا واصلت العلاقة. وقالت صاحبة الشكوى أيضا أنها انتقلت إلى دلهي من مومباي لأنها كانت تخشى على حياتها بالنظر إلى التهديدات التي وجهتها بالي وابنها.

هكذا ورطت الإباحية كايدن كروس ابن النجم ميثون تشاكرابورتي.. شاهد
دعوى قضائية ضد نجل النجم الهندي ميثون تشاكرابورتي في قضية اغتصاب واجهاض