جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الفنانة ليزا راي توجه رسالة إلى نجمة بوليود سونالي بندر بعد إصابتها بالسرطان

الاثنين 09 يوليو 2018 | 04:01 مساءً
كتب - فتحي خلاف
875
الفنانة ليزا راي توجه رسالة إلى نجمة بوليود سونالي بندر بعد إصابتها بالسرطان

أرسلت الممثلة الكندية الهندية ليزا راي، وهي إحدى الناجيات من السرطان، رسالة مليئة بالحب والامنيات الطيبة إلى ممثلة بوليوود سونالي بيندر، التي كشفت في وقت سابق من هذا الأسبوع أنها قد تم تشخيصها بأنها مصابة بسرطان عالي الدرجة.

تخضع سونالي حاليًا للعلاج في نيويورك. ومنذ انتشار الأخبار حول صحتها، قدم عدد كبير من نجوم بوليوود رسائل دعم ومواساتهم ونمتياتهم بالشفاء لسونالي وعائلتها.

ليزا، التي تصف نفسها بأنها خريجة سرطان، غردت يوم السبت: "عزيزتي @ iamsonalibendre كنت في أفكاري. غالبًا ما تكون الكلمات قصيرة وأعلم أن الأمر خير، لكني أريد أن أرسل الحب".

تم تشخيص مرض ليزا عام 2009 بالمايلوما المتعددة، وهو سرطان خلايا الدم البيضاء المعروفة باسم خلايا البلازما التي تنتج الأجسام المضادة. وبعد مرور عام، أعلنت أنها كانت خالية من السرطان، بعد عملية زرع الخلايا الجذعية.

كانت الممثلة الهندية سونالي بندر قد كشفت عن اصابتها بـ” السرطان “، يوم الأربعاء حيث تخضع حالياً للعلاج في نيويورك، بصحبة زوجها.

الفنانة البالغة من العمر 43 عاماً ، قد شاركت تلك الأخبار على على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي Instagram مع صورة لها مع زوجها جولدي باهل Goldie Behl.

الناجية من السرطان ليزا راي توجه رسالة إلى سونالي بندر
الناجية من السرطان ليزا راي توجه رسالة إلى سونالي بندر