جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إيوان يكشف سبب فشل زواجه وعلاقاته العاطفية

الاثنين 09 يوليو 2018 | 01:19 مساءً
القاهرة - Gololy
5015
إيوان يكشف سبب فشل زواجه وعلاقاته العاطفية

كشف الفنان اللبناني إيوان أن السبب الذي يدفعه لعدم الحديث عن حياته الخاصة في وسائل الإعلام يعود أحب الحفاظ على خصوصية حياتي العائلية، وأرفض المتاجرة بها أو استغلال قراراتي أو المواقف التي أتعرض لها في يومياتي للترويج لنفسي.

إيوان كشف لأول مرة أنه تزوج لمدة عامين لكنه انفصل عن زوجته بعد ذلك بهدوء، حيث قال: "كنت متزوجاً لمدة عامين، لكنني انفصلت عن زوجتي بهدوء بسبب عدم قدرتنا على التفاهم، ومع ذلك أكنُّ لها كل الاحترام والتقدير".

وعن مواصفات الزوجة التي يتمنى الارتباط بها في المستقبل، قال: "أهم شيء أن تتفهّم طبيعة عملي، وهو ليس شرطاً، لكن من الضروري أن يتوافر في زوجتي المستقبلية حتى نتمكن من الاستمرار في العيش معاً. كذلك أتمنى الارتباط بامرأة ناضجة، ولها أهدافها في الحياة".

الفنان اللبناني كشف أن كل علاقاته العاطفية فشلت بسبب "الشك"، حيث قال، في حواره بمجلة "لها": "ما لا يعرفه الكثيرون أن علاقاتي السابقة فشلت بسبب الشك، فهو في رأيي عيب مشين في الفتاة، ومن الممكن أن يدمر أي علاقة ناجحة".

وأضاف: "من الممكن أن أتعامل بسهولة مع امرأة تغار عليَّ، لأن الغيرة في الحب أمر طبيعي، لكنني لا أطيق الشك وأرفض التعامل مع إنسانة لا تثق بي وتشكّك في علاقتي بأي فتاة يجمعني بها عمل فني أو زمالة عادية".

ايوان
ايوان
ايوان
ايوان
ايوان