جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رد فعل غير متوقع من فلاديمير بوتين بعد خروج روسيا من المونديال

الاثنين 09 يوليو 2018 | 02:51 صباحاً
القاهرة - Gololy
312
رد فعل غير متوقع من فلاديمير بوتين بعد خروج روسيا من المونديال

عاشت جماهير الكرة في روسيا ليلة حزينة، بعد خسارة منتخبها أمام كرواتيا بضربات الترجيح، والخروج من دور الثمانية لمونديال كأس العالم.

دميتري بيسكوف، المتحدث باسم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، قال: إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أشاد بالمباراة القوية التي لعبها لاعبو المنتخب الروسي في مباراتهم ضد الفريق الكرواتي.

ووفقا لوكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية، أضاف بيسكوف، إن بوتين اتصل بتشيرتشسوف قبل المباراة وتمنى لهم التوفيق، كما أنه شاهد المباراة وكان يشجع الفريق، وقال خسرنا في مباراة نظيفة وقوية، مازلنا نرى أنهم أبطال، لقد بذلوا جهدا كبيرا في الملعب إننا فخورون بهم.

المتحدث أوضح أن الرئيس الروسي فخور بالفريق الوطني لكرة القدم رغم الهزيمة أمام كرواتيا والخروج من البطولة.. موضحا أن بوتين بعد انتهاء المباراة اتصل بالمدير الفني للفريق مرة أخرى، وأشاد بالأداء المميز للاعبين في المباراة التاريخية أمام كرواتيا وفي البطولة بشكل عام، ودعا اللاعبين ومدرب المنتخب الوطني الروسي لكرة القدم لمقابلته للتحدث عن كأس العالم.

يذكر أن منتخب كرواتيا تأهل إلى نصف نهائي كأس العالم 2018 على حساب منتخب روسيا بركلات الترجيح، بنتيجة 4-3، بعد أن انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل 2-2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سوتشي"، ضمن دور الثمانية لمونديال 2018 الجاري حاليا في روسيا.

فلاديمير بوتين
فلاديمير بوتين
فلاديمير بوتين
فلاديمير بوتين
فلاديمير بوتين
فلاديمير بوتين
فلاديمير بوتين