جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رسالة غاضبة من ماليكا شيرويت بعد حادث اغتصاب فتاة

الاربعاء 11 يوليو 2018 | 12:16 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
818
رسالة غاضبة من ماليكا شيرويت بعد حادث اغتصاب فتاة

قالت الممثلة ماليكا شيرويت إنها تأمل في رؤية عالم تخلو فيه كل امرأة من الخوف وتعيش حياة "غير مقيدة".

بعد يوم واحد من تأكيد المحكمة العليا في الهند على عقوبة الإعدام في قضية اغتصاب وقتل عصابة نيربايا عام 2012، شاركت ماليكا على تويتر حول المحنة التي تواجه النساء في المجتمع.

وفي إشارة إلى الضحية، وهي متدربة في مجال العلاج الطبيعي تبلغ من العمر 22 عامًا، كتب ماليكا: "لقد عملت بجد لتحرير نفسها من قيود القواعد التي غالبًا ما يقوم المجتمع بتقييدها للنساء. ساندها والداها في كل خطوة على الطريق. لكن الذين انتهكوها شككوا في أخلاقها، تساءلوا عن حقها في الخروج في الليل.

وأضافت: "تجرؤ بعضهن، حتى بعد الصدمة، على القول بأنها تستحق ذلك. قد يكون العار الكامل لعائلتها، حتى يتم شنق هؤلاء البرابرة، لكن روح نيربايا معنا إلى اليوم.

كما تحدثت الممثلة الناشطة في مجال حقوق المرأة عن حادث تم فيه إنقاذ 26 فتاة من الاتجار. دخلت ماليكا Mallika، التي ترعرعت في ولاية هاريانا في صناعة السينما رغم رفض أفراد عائلتها، مؤكدة أنها كانت تهرب من المنزل.

تابعت الممثلة التي ظهرت في أفلام مثل"Murder"و"Khwahish"و" Pyaar Ke Side Effects "و"Welcome"و"Hisss". "لم يكن لدي حرية ولا خيار، واجهت مصاعب لا حصر لها لأنني تجرأت على طرح الأسئلة والتحدي في الوضع الراهن. عندما حصلت على فرصة، ركضت بالسرعة التي كانت تحملها ساقي وأنا نجوت. واليوم أقف على قدميّني، وأقرر كيف أعيش حياتي، ".

بالصور.. ماليكا شيرويت تشعل سجادة «كان» بثوب حورية البحر
بالصور.. ماليكا شيرويت تشعل سجادة «كان» بثوب حورية البحر
ماليكا شيرويت
ماليكا شيرويت