جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زينة متهمة بالاعتداء على أسرة أمريكية وترد في بيان رسمي.. اعرف التفاصيل

الاربعاء 11 يوليو 2018 | 12:10 صباحاً
القاهرة - Gololy
331
زينة متهمة بالاعتداء على أسرة أمريكية وترد في بيان رسمي.. اعرف التفاصيل

 

 

منذ ساعات انتشرت عدد من الأخبار التي تقول إن الفنانة المصرية زينة قامت بالاعتداء على أسرة أمريكية من أصل مصري متواجدة في الإمارات هي وشقيقتها.

زينة وعدت بالرد على كل تلك الأخبار وبالفعل نشرت بيان رسمي عبر صفحتها على موقع «فيس بوك»، وضحت من خلاله تفاصيل ما حدث وكشفت أن الواقعة حدثت منذ 10 أيام في الإمارات.

زينة قالت: «فوجئت بعدة أخبار فى المواقع والجرائد تُفيد قيامى بالاعتداء على أسرة كاملة خلال تواجدى فى دولة الإمارات الشقيقة، والأغرب من الخيال فى تلك الأخبار المشبوهة والتى تعتمد فقط على تشويه صورتى، التأكيد على قيامى بالاعتداء على طفلة صغيرة، وهى محاولة يائسة من الطرف الآخر لكسب التعاطف معه فى معركته الخاسرة، ورغم أننى متاحة لجميع الصحف والمواقع التى كان يجب عليهم أن يحصلوا على حق الرد قبل نشر أقاويل غير حقيقة ودون سند، مع العلم أن هذه الواقعة حدثت منذ ما يقرب 10 أيام ولم أتحدث عنها احتراماً لشعب وحكومة الإمارات الشقيقة ولكنى سأحكى الواقعة كما حدثت بالنص حتى لا يتم نشر أخبار مغلوطة».

الفنانة المصرية أضافت أنها كانت بأحد الفنادق عندما فوجئت بأن هناك أسرة تقتحم خصوصيتها وتقوم بتصويرها وهي لا تريد ذلك وتعرف أن هذا لا يتفق مع قانون الإمارات، وعندما طلبت منهم أن يكفوا عن تصويرها وجهوا لها السباب هي وشقيقتها.

زينة أضافت في بيانها: «وبما أننى فى دولة الإمارات وأعلم مدى حقوقى جيداً قمت على الفور بالاتصال بالشرطة، وحررت بلاغاً بما حدث، مع العلم أننى تقدمت أولاً بالبلاغ وهذا مُثبت وأيضا طلبت تفريغ الكاميرات التى بطبيعة الحال التقطت ما حدث بالتفاصيل، وتم حجز الطرف الآخر ليلة كاملة رهن التحقيق، وبعد ذلك صدر قراراً بمنعهم من السفر لحين إنتهاء التحقيقات».

زينة قالت إن هذه الأسرة حاولت الاتصال بها، وطلبوا الصلح واعتذروا لها من خلال وسائط، ولكنها رفضت وخاصة عندما أشاروا إلى أنهم يحملون الجنسية الأمريكية وأنهم يستطيعون غلق القضية بسهولة، ولكنها لم تهتم بكل ذلك، وصممت على أخذ حقها.

الفنانة المصرية اختتمت بيانها وأضافت: «فى النهاية أرجو من الجميع تحرى الدقة فيما يتم نشره ونسبه لى بشكل سخيف وغير حقيقى، وأطالب المواقع والجرائد المختلفة عدم ترديد الشائعات دون التأكد من المحاضر الرسمية التى تباشرها حاليا السلطات فى الإمارات بناء على البلاغ المقدم منى، وسأوفيكم بكافة التفاصيل الرسمية التى ستحدث لاحقا».

 

 

 

 

 

زينة
زينة