جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابنة أصالة تعلن انفصالها عن زوجها رسمياً.. صور

الاربعاء 11 يوليو 2018 | 12:03 صباحاً
القاهرة - Gololy
4450
ابنة أصالة تعلن انفصالها عن زوجها رسمياً.. صور

بعد شائعات كثيرة اثيرت حول انفصالها عن زوجها، خرجت شام الذهبي الابنة الكبرى للفنانة السورية أصالة عن صمتها، واعلنت انفصالها عن زوجها، رجل الأعمال المصري أحمد جوهر رسمياً.

شام توقفت منذ فترة طويلة عن نشر أي صور تجمعها بجوهر، وهو ما لم يكن معتاد منها، كما أنها بدأت في حضور الكثير من المناسبات الخاصة والعائلية وحتى الأنشطة الاجتماعية، دون ظهور زوجها معها، وهو ما فجر شائعة انفصالها عنه.

وعلى الرغم من تلقيها أسئلة بشكل شبه يومي في تعليقات متابعيها على صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن حقيقة طلاقها من زوجها، إلا أن شام فضلت عدم الرد، حتى قطعت الشك باليقين حديثاً، واجابت على هذا السؤال قائلة: «أديني أهو رميت القنبلة.. أه «كنت» 10 سنين مع واحد»، مضيفة: «تفضلوا تسألوني السؤال ده.. مش عارفة هو السؤال مهم أوي كده؟».

يُذكر أن شام كانت قد ارتبطت بعلاقة حب مع أحمد جوهر منذ أن انتقلت أسرتها للاستقرار في مصر، وكانت في الثانية عشر من عمرها، حتى أن أصالة سبق ووصفت حبهما بالطفولي، إلا أنهما احتفلا بخطبتهما خلال دراستهما الجامعية، ثم انفصلا لمدة عام ونصف، ليعودا لبعضهما مرة أخرى عام 2014، وهو نفس العام الذي شهد احتفالهما بزفافهما في حفل اقيم بالقاهرة، وحضره عدد من نجوم الوطن العربي.

 

اصالة
ابنة اصالة
اصالة
اصالة وابنائها
ابنة اصالة
ابنة اصالة
ابنة اصالة
ابنة اصالة
اصالة