جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أويكو كارايل تقيم حفل تودع العزوبية في سهرة خاصة مع شقيقتها التوأم وأصدقائها.. صور

الاربعاء 11 يوليو 2018 | 01:52 مساءً
القاهرة - Gololy
2099
أويكو كارايل تقيم حفل تودع العزوبية في سهرة خاصة مع شقيقتها التوأم وأصدقائها.. صور

احتفلت الفنانة التركية أويكو كارايل الشهيرة بـ«جميلة» بليلة «وداع العزوبية» في سهرة خاصة مع شقيقتها التوأم «ازيجي»، وعدد من أصدقائها.

أويكو على الغير المعتاد، لم تكتف بصديقاتها، ودعت عدد من أقرب أصدقائها الشباب، وودعت معهم «العزوبية» في سهرة ممتعة، تخللها عشاء فاخر ومشروبات كحولية، وقد تبادل حضور الحفل صور من أجواء الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عكست مدى استمتاع العروس بسهرتها.

النجمة التركية تستعد لدخول القفص الذهبي مع خطيبها المغني التركي جان بونومو، يوم 14 يوليو الجاري، ومن المقرر اقامة حفل الزفاف في أحد فنادق سواحل منطقة تشاشما بمدينة أزمير، وقد وضعت الفنانة التركية شرطاً في دعوة حضور حفل زفافها، وهو عدم نشر أي صور من حفل زفافهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يُذكر أن أويكو التي اعلنت خطبتها على جان منتصف فبرير الماضي بالتزامن مع عيد الحب، سبق وارتبطت عاطفياً بالممثل التركي أولاش تونا.

من ناحية أخرى، حققت أويكو نجاح وشهرة كبيرة بعد مشاركتها في بطولة مسلسل «عودة مهند» أمام النجمين كيفانج تاتليتوج الشهير بـ«مهند» وبورا جولصوي الشهير بـ«مؤيد»، وعُرض لها حديثاً مسلسل «نبضات القلب» الذي تشارك في بطولته أمام جوكهان ألكان.

 

اويكو كارايل
اويكو كارايل
اويكو كارايل
اويكو كارايل
اويكو كارايل