جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أين تقضي كندة علوش أجازتها الصيفية مع عمرو يوسف؟.. شاهد

الاربعاء 11 يوليو 2018 | 02:24 مساءً
القاهرة - Gololy
783
أين تقضي كندة علوش أجازتها الصيفية مع عمرو يوسف؟.. شاهد

على الرغم من حبها الشديد لمدينة الجونة في الصيف، فضلت الفنانة السورية كندة علوش أن تستكشف مكاناً جديداً خلال الأجازة الصيفية مع زوجها الفنان المصري عمرو يوسف.

كندة شاركت متابعيها بصورة كشفت بها عن المكان الذي تقضي فيه الأجازة مع عمرو، وهو «اليونان»، حيث نشرت الفنانة صورة رائعة لمشهد غروب الشمس على أحد الشواطئ، وكتبت معلقة عليها: «استمتع بالغروب مع حبيبي.. التقطت هذه الصورة بنفسي»، ووضعت هاشتاج بعنوان «اليونان»، حيث تمنى لها الفانز أجازة سعيدة وممتعة.

يُذكر أن كندة علوش وعمرو يوسف احتفلا بزفافهما يناير 2016 مرتين، الأولى كانت في حفل أسري بفندق فيرمونت نايل سيتي بالقاهرة، والثانية كانت بحفل ضخم حضره باقة من ألمع نجوم الوطن العربي بفندق كاتاراكت بأسوان.

من ناحية أخرى، كان فيلم «الأصليين» آخر أعمال كندة السينمائية، وقد شاركت في بطولته أمام منة شلبي، خالد الصاوي، ماجد الكدواني، محمد ممدوح، وغيرهم، والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، بينما كان مسلسل «حجر جهنم» آخر أعمال كندة علوش، والذي شاركها بطولته إياد نصار، وأروى جودة، وشيرين رضا، وهو من تأليف هالة الزغندي، وإخراج حاتم علي وخالد الحجر.

 

عمرو يوسف و كندة علوش
شقيقة عمرو يوسف و كندة علوش
كندة علوش
كندة علوش
كندة علوش