جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد صلاح يفشل في التنكر بمدينة دبي.. صور

الاربعاء 11 يوليو 2018 | 01:43 مساءً
القاهرة - Gololy
615
محمد صلاح يفشل في التنكر بمدينة دبي.. صور

توجه النجم المصري محمد صلاح، لاعب وسط مهاجم فريق ليفربول الانجليزي، إلى مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، لاستكمال عطلته الصيفية بعد أن أمضى عدة أيام في العاصمة اللبنانية بيروت.

محمد صلاح حاول أن يتخفى عن الأنظار والكاميرات أثناء تواجده في الإمارات؛ إلا أنه فشل في ذلك، حيث رصدته عدسات الكاميرات وهو يحاول التنكر حتى يتحرك بحرية.

طريقة اللاعب الطريفة في التنكر، جعل الجمهور يتعرف عليه من جديد ويصر على التقاط الصور معه، تماماً كما حدث معه عندما حاول التنكر خلال رحلته الأخيرة لبيروت.

صلاح أخفى وجهه بغطاء الرأس المثبت بـ"الكارديغان" الطويل الذي ارتداه مع بنطلون جينز ممزق محاولاً إخفاء ملامحه، ولكن تجمع حوله المعجبون وبدأوا في التقاط الصور التذكارية بصحبته، لكي يثبتوا من جديد فشله في التنكر خاصة وأن أخبار تحركاته تملأ مواقع التواصل الاجتماعي.

نجم منتخب مصر سيغادر دبي خلال الأيام المقبلة متوجهاً إلى أمريكا برفقة زوجته وابنته الوحيدة مكة، لقضاء آخر أيام عطلته الصيفية والانضمام لمعسكر فريقه هناك،، قبل أن يعود إلى مدينة ليفربول من جديد للبدء في الاستعداد للموسم الرياضي في الدوري الانجليزي، حيث كشف مدربه يورجن كلوب أن لاعبه الحاصل على جائزة أفضل لاعب في بريطانيا سينضم لمعسكر الفريق يوم 20 يوليو الجاري.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح