جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل خضعت حلا الترك لعملية تجميل؟.. الفنانة الشابة تجيب

الخميس 12 يوليو 2018 | 12:13 صباحاً
القاهرة - Gololy
2673
هل خضعت حلا الترك لعملية تجميل؟.. الفنانة الشابة تجيب

علقت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك على الأنباء التي تتردد حول خضوعها للكثير من عمليات التجميل.

حلا عبرت عن استيائها الشديد من إطلاق هذه الشائعات، خلال لقائها في برنامج "عرب وود"، ونفت صحة كل ما تردد في هذا الشأن، حيث أكدت أنها لم تقم بأي عملية تجميل، فهي في عمر الـ16 عاما ولا تفكر في هذا الشيء الآن.

من ناحية أخرى، تحدثت حلا عن أغنيتها الجديدة "ممنوع اللمس" التي شاركت بها في مسلسل أمريكي، حيث كشفت أنها صورت الأغنية في لوس أنجلوس، أما عن دورها في المسلسل قالت إنها تلعب دور فتاة عربية تذهب لاختبار للأصوات، مؤكدة أنها خطوة هامة في مشوارها الفني.

ورفضت الفنانة البحرينية المقارنة بين شركة "بلاتينيوم ريكوردز" التي تتولى إنتاج أعمالها الآن، وشركة "الترك برودكشن" التي يمتلكها والدها، وعللت ذلك بأنها تخشى أن يفهم والدها من كلامها أي شيء خاطيء ويتسبب ذلك في مشكلات جديدة بينهما.

يذكر أن حلا الترك كانت قد انتقلت للعيش مع والدتها، بعد أن قضت المحكمة بأحقيتها في حضانة أولادها الثلاثة “حلا - محمد – عبدالله” من طليقها المنتج البحريني محمد الترك، وذلك بعد خلافات قضائية وتصريحات نارية متبادلة بين الطرفين في وسائل الإعلام.

وقد أثارت حلا غضب والدها بتصريحاتها، خلال استضافتها في برنامج “مجموعة إنسان”، حيث قالت أن زوجته الفنانة دنيا بطمة هي التي كانت تضع لها الماكياج الكثيف، والذي كان يتسبب في الهجوم عليها، كما أكدت أنها لم تكن على علم بما ستقوله دنيا عن والدتها، خلال استضافتهما في أحد البرامج الفنية، وقد تصالحت حلا ووالدها مؤخرا في جلسة صلح أعدتها جدتها السيدة مها الترك.

حلا الترك
حلا الترك
حلا الترك
حلا الترك
حلا الترك