جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تفاصيل قصة حب شيري عادل ومعز مسعود.. هل طلق زوجته لأجلها؟.. صور

الجمعة 13 يوليو 2018 | 01:07 صباحاً
القاهرة - هويدا أبوسمك
3107
تفاصيل قصة حب شيري عادل ومعز مسعود.. هل طلق زوجته لأجلها؟.. صور

 

 

 

 

سبب خبر زواج الفنانة المصرية شيري عادل من الداعية والباحث معز مسعود صدمة للبعض، وخاصة أنه جاء بدون أي مقدمات، وبعد 3 شهور من إعلان انفصاله عن زوجته الثانية بسنت نور الدين.

الخبر أكده الباحث الإسلامي من خلال بيان نشره المكتب الإعلامي لمسلسل «السهام المارقة»، والذي شارك معز في إنتاجه، وقامت شيري ببطولته مع الفنان شريف سلامة وهاني عادل.

الجمهور تفجأ عندما قال معز إن زواجهما تم منذ شهور، ومعنى ذلك أن علاقتهما بدأت أثناء عملهما معا على المسلسل الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، بينما لم يكن قد أعلن انفصاله بعد عن زوجته بسنت.

معز انفصل عن بسنت نور الدين نهاية مارس الماضي، ومعنى ذلك أن بداية تعارفه على شيري كانت أثناء زواجه من بسنت، مما جعل البعض يتساءل إن كانت شيرين كانت سببا ولو غير مباشر في انفصاله عن زوجته.

صورة نشرها معز مسعود مسبقا على صفحته الشخصية جمعته بشيري عادل وهاني عادل، وعبر في تعليق عن سعادته البالغة بالمشاركة في هذا العمل الذي كان مجرد فكرة، وتمنى أن يستمر تعاونه مع هؤلاء النجوم.

بسنت نور الدين قالت بعد طلاقها من معز مسعود منذ 3 شهور: «الأشياء ليست دائما نبدو كما نتمنى»، مما جعل الجمهور يتأكد أنه طلقها بعد تعارفه على شيري، وأنه تزوج من الأخيرة بعد أيام قليلة من انفصاله.

شيري عادل تلقت عدد من التهاني من قبل زملائها الفنانين بعد إعلان زواجها من معز مسعود، ودافع عنها المخرج مجدي الهواري بعد أن رفض عدد من الجماهير هذا الارتباط.

 

شيري عادل ومعز مسعود
مجدي الهواري و شيري عادل و معز مسعود
شيري عادل و معز مسعود
شيري عادل و معز مسعود
شيري عادل و معز مسعود