جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بريانكا شوبرا: اريد أن أتزوج

السبت 14 يوليو 2018 | 11:46 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
747
 بريانكا شوبرا: اريد أن أتزوج

تنطوي حياة العمل مع نجمة بحجم بريانكا شوبرا على مشاغل كثيرة بين القارات المختلفة في كثير من الأحيان. كان شهر يونيو مزدحمًا بشكل خاص بالنسبة لها، مع أطنان من الرحلات المتكررة والتزامات العمل.

كانت الممثلة في مومباي لحضور حدث قبل يومين، قبل أن تسافر إلى نيويورك للحدث التالي في قائمة مهامها، حيث استضافت شوبرا حفل عشاء Vogue X Saks في هامبتونز The Hamptons، نيويورك، الخميس.

تقول الممثلة بريانكا شوبرا، التي يقال إنها على علاقة بالمطرب الأمريكي نيك جوناس، إن حالتها الزوجية لن تؤثر على آراءها النسوية، وتود أن تتزوج في يوم من الأيام.

تحدثت الممثلة البالغة من العمر 35 عامًا عن الأشياء التي تجلب فرحها بالحياة والحب في حدث Saks x Vogue، وقالت بريانكا "أحب فكرة الزواج. أريد تماما أن أتزوج في مرحلة ما".

وأضافت: "لا أعتقد أن الزواج يجعلك أصغر أو أكبر أو أكثر نسوية أو لا. النسوية هي أساسًا امرأة تقول أعطونا خياراتنا الخاصة دون الحكم علينا. هذا كل ما في الأمر. الأمر لا يتعلق بتوجيه اللوم لشخص ما. لا يتعلق الأمر بإثبات نقطة، اود ان اتزوج كليا".

وأشارت نجمة كوانتيكو البالغة من العمر 35 عامًا لأهمية الثقة قائلة: "أشعر حقًا أن أفضل شيء يمكن أن ترتديه المرأة هو ثقتها. ملابسك أحذيتك وحقائبك، كل ذلك مجرد تغليف. ولكن عندما يكون لديك ثقة، فإن العالم يشتري كل ما تبيعه".

بريانكا شوبرا جاهزة للعرس الملكي.. صور
بريانكا شوبرا مُختلفة بحفل «ميت جالا» 2018.. صور
بريانكا شوبرا بفستان الأكثر جاذبية.. صور
بريانكا شوبرا بفستان الأكثر جاذبية.. صور
بريانكا شوبرا بفستان الأكثر جاذبية.. صور
بريانكا شوبرا