جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جانفي كابور.. هل تعيد أمجاد أيقونة بوليوود الراحلة سرديفي؟

السبت 14 يوليو 2018 | 01:52 مساءً
كتب - فتحي خلاف
2462
 جانفي كابور.. هل تعيد أمجاد أيقونة بوليوود الراحلة سرديفي؟

تتجه جميع الأنظار إلى الممثلة جانفي كابور Janhvi Kapoor - ابنة الايقونة الراحلة سرديفي Sridevi التي ترك نبأ موتها في وقت سابق من هذا العام فراغًا كبيرًا في صناعة السينما الهندية - بينما تدخل إلى بوليوود مع أول فيلم لها Dhadak في 20 يوليو.

تقول الممثلة الشابة إنها ترغب في إعادة سحر المواهب الكبيرة مثل مادهوبالا Madhubala و مينا كوماري Meena Kumari، و وحيدة رحمن Waheeda Rehman على الشاشة الفضية.

تقول الفتاة التي تخطو خطوتها الأولى في السينما "لقد شاهدت مادهوبالا Madhubalaji في أفلام مثل المغول الأعظم، شالتي كا نام جادي والسيد والسيدة 55. لقد رأيت وحيدة جميلة في الدليل، ومينا في Pakeezah".

وقالت البالغة من العمر 21 عاما ، خلال مقابلة شخصية."أرغب في (إعادة) إنشاء سحر هذه الأساطير التي تظهر على الشاشة. في كل مرة أشاهد فيها هذه الأفلام ، أتحمس وأقول لنفسي "أريد أن أفعل هذا) ... هذا السحر ، هذا الأداء" .

وعندما سئلت عما إذا كان هناك أي ضغط في الحفاظ على "تراث كابور" الذي أنتج ممثلين مثل أنيل كابور وسرديفي كابور وسونام كابور وسانجاي كابور وأرجون كابور وهارشفادهان كابور ، قالت: "هناك نوع من الضغط لكنني لا لا أريد أن أعير اهتمامًا كبيرًا له ، كلنا ممتنين لهذا النوع من الحب الذي استلمته عائلتي على مر السنين".

يذكر أن جانفي ابنة المنتج بوني كابور و سليلة العائلة الفنية الكبيرة في الهند، كانت قد حظيت بالكثير من الاهتمام من وسائل الإعلام والجمهور لظهورها الذي طال انتظاره في الفيلم القادم "دهاداك" إنتاج كاران جوهر Karan Johar، وبطولة ايشان اختار.

جانفي كابور تتعرض للتحرش من أطفال الشوارع
شاهد اطلالة جانفي كابور علي سجادة مهرجان الهند السينمائي الدولي
شاهد اطلالة جانفي كابور علي سجادة مهرجان الهند السينمائي الدولي
جانفي كابور