جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إلغاء جراحة خطيرة لماجي بوغصن في اللحظات الأخيرة.. شاهد

السبت 14 يوليو 2018 | 01:33 مساءً
القاهرة - Gololy
621
إلغاء جراحة خطيرة لماجي بوغصن في اللحظات الأخيرة.. شاهد

تعرضت الفنانة اللبنانية ماجي أبو غصن لوعكة صحية، دخلت على إثرها إلى المستشفى، حيث قرر الأطباء اجراء عملية جراحية دقيقة لها في الرأس.

وفي الوقت الذي تجمهر فيه من أصدقائها من داخل وخارج الوسط الفني، بالإضافة لعدد من أفراد أسرتها بالمستشفى، في اليوم المقرر أن تخضع فيه للعملية، فاجأ الطبيب المعالج للفنانة اللبنانية الجميع، وقرر الغاء العملية، وذلك بعد اخضاعها لفحوصات وآشعة جديدة، خلص منها لنتيجة إيجابية، طمأنته على حالتها الصحية.

ماجي شكرت محبيها ومتابعيها على دعواتهم لها، وطمأنتهم على حالتها الصحية، بصورة لها من داخل المستشفى، ظهر فيها حولها عدد من أصدقائها، بالإضافة لزوجها، المنتج جمال سنان، وكتبت معلقة عليها: «بفضل الله أنا بخير.. فعلاً مصير الإنسان بيتغير بين دقيقة والتانية.. ومن ساعتين.. ألغى الطبيب اللي كان مسؤول عن حالتي الصحية العملية الجراحية اللي كان لازم أعملها بآخر دقيقة.. بشكركن عمحبتكن وصلواتكن.. الحمدالله على كل شئ».

يُذكر أن ماجي أبو غصن شاركت في المارثون الرمضاني الماضي بمسلسل «جوليا»، وهو من تأليف مازن طه، وإخراج إيلي حبيب، وشاركت ماجي في بطولته أمام قيس الشيخ نجيب، وسام صباغ، جيسي عبدو، ليليا الأطرش، تقلا شمعون وسلطان ديب، وغيرهم، وتدور أحداثه حول فتاة تعمل بالمجال الفني، حيث تجسد أدوار ثانوية، وتطمح لتكون نجمة، حتى أنها تعيش في الدور الذي تقدمه في كل عمل فني بشكل مرضي، مما يضطرها للاستعانة بطبيب نفسي.

ش

ماجي ابو غصن
ماجي ابو غصن
ماجي ابو غصن
ماجي ابو غصن
ماجي ابو غصن