جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إدوارد يسخر من زواج شيري عادل ومعز مسعود.. ماذا قال؟.. فيديو

السبت 14 يوليو 2018 | 12:42 مساءً
القاهرة - Gololy
880
إدوارد يسخر من زواج شيري عادل ومعز مسعود.. ماذا قال؟.. فيديو

علق الفنان المصري إدوارد على زواج الداعية معز مسعود من الفنانة شيري عادل بطريقة ساخرة، وذلك في إحدى حلقات برنامجه "القاهرة اليوم" على فضائية "اليوم".

الفنان المصري قال: "شيري عادل دي صاحبتي ماقلتليش.. مبروك طبعاً بس إيه حكاية الواحد اللي يتجوز 3 مرات.. أنا مش فاهم في إيه".

كما عبر إدوارد عن دهشته الشديدة من انفصال معز مسعود عن زوجته السابقة المرشدة السياحية بسنت نورالدين، بعد أشهر قليلة من زواجهما، وذلك لكونها على درجة كبيرة من الجمال.

وكان معز مسعود، قد أثار حالة جدل واسعة قبل أيام، بعد إعلانه عن زواجه من الفنانة الشابة شيري عادل، والتي تعد الزيجة الثالثة له بعد انفصاله عن زوجته الأولى وأم أولاده، وتبعها بزيجة ثانية من المرشدة السياحية بسنت نور الدين، والتي انفصل عنها بعد خمسة أشهر فقط من زواجهما.

وجاء ارتباط معز مسعود، بشيري عادل، بعد إنتاجه مسلسل «السهام المارقة»، والذي عرض في رمضان الماضي، وأعلن مؤخرًا أن يستعد لتقديم جزء ثاني منه.

وكشفت المصورة لميس أحمد، عن أول صور لحفل زفاف مسعود وشيري عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، والتي ظهر فيها العروسان من الخلف، وعلقت عليها قائلة: «ألف مبروك»، ووعدت متابعيها بنشر صور الجلسة كاملة بعد انتهائها.

وظهرت شيري عادل، خلال الجلسة بفستان عاري الكتفين، الأمر الذي وضع معز مسعد في مرمى انتقادات جمهوره، ووصفه البعض بالداعية المنافق، بسبب تناقض أفعاله وأقواله.

شيري عادل و معز مسعود
شيري عادل و معز مسعود
معز مسعود وشيري عادل
معز مسعود وشيري عادل
معز مسعود وشيري عادل
ادوارد