جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مفاجأة في قضية جثث أطفال الهرم.. الأم أنجبتهم من علاقات غير شرعية وهي من قامت بإلقاء جثثهم

الاثنين 16 يوليو 2018 | 07:38 صباحاً
القاهرة_ Gololy
405
مفاجأة في قضية جثث أطفال الهرم.. الأم أنجبتهم من علاقات غير شرعية وهي من قامت بإلقاء جثثهم

كشفت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية في واقعة مقتل أطفال المريوطية أن المتهمة الرئيسية في العقد الثالث من عمرها وهي أم للأطفال الثلاثة من 3 آباء مختلفين.

وأضافت التحقيقات أن المتهمة تخلصت من جثث أطفالها بمساعدة صديقتها بعدما قتلوا خنقا إثر نشوب حريق في إحدى غرف الشقة التي يقيمان فيها في منطقة الطالبية.

وأدلت المتهة أمانى . م" 36سنة، والدة أطفال المريوطية الثلاثة الذين عُثر على جثثهم صباح الثلاثاء الماضي باعترافات تفصيلية بالواقعة، مؤكدةً أنها حضرت للإقامة في الشقة التي شهدت الواقعة منذ شهر واحد رفقة صديقتها التي تعرفت عليها منذ فترة قريبة.

وأعلنت وزارة الداخلية اليوم الأحد، نجاح الأجهزة الأمنية فى كشف غموض وتحديد، وضبط مرتكبى واقعة العثور على ثلاث جثث لأطفال بالطريق العام بمنطقة المريوطية بدائرة قسم شرطة الطالبية، حيث تبين أن الأم وصديقتها وثالث، هم المتهمون في الواقعة.

وأضافت المتهمة وشهرتها "منال" أنها تعرفت على صديقتها داخل ملهى ليلي "كنت بشكيلها ظروفي قالت لي تعالي اسكني معايا في الشقة، أنا قاعدة لوحدي وجوزي بطرده كتير من الشقة لأنه هايف"، حسب قولها".

أشارت الأم إلى أنها تركت زوجها الأول وكان يعمل مطربا شعبيا "طفشت من 15 سنة لأن معاملته كانت سيئة، وكان ناشف وبيعذبني"، موضحة أنها ارتبطت بـ3 رجال آخرين وتزوجتهم عرفياً.

وعن سبب إلقاء جثث الأطفال قالت الأم إنها خافت من المساءلة القانونية بسبب طبيعة عملها، وارتكابها أخطاء قانونية حيث إنها قيدت طفليها المجني عليهما باسم رجل آخر غير والدهما، كما أن الطفل الثالث قيدته من زوجها عرفياً ويدعى "عزام. م"، 25 سنة مقيم بالهرم.

تابعت الأم أن لديها ابنة تدعى "نيللي"، 9 سوات، من زوجها الأول وأنها كانت تحبها، وتخشى على مستقبلها ما كان دافعاً لارتكاب الواقعة.

وذكرت الأم أن أطفالها المجني عليهم هم: "محمد حسان، 5 سنوات، وأسامة حسان 4 سنوات، وفارس عامان، وغير مُقيد بسجلات الأحوال المدنية.

ام اطفال المريوطية
ام اطفال المريوطية
حادث المريوطية
حادث المريوطية
حادث المريوطية
حادث المريوطية