جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مريم حسين تستغل انفصال مي سليم لتبرير علاقتها المثيرة للجدل

الثلاثاء 17 يوليو 2018 | 02:11 مساءً
القاهرة - Gololy
801
مريم حسين تستغل انفصال مي سليم لتبرير علاقتها المثيرة للجدل

بعد الأنباء التي ترددت مؤخرا عن زواج زوجها عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل من فتاة من جدة، وذلك بعد شهرين من خروجه من السجن، علقت الفنانة العراقية مريم حسين على الأمر ولكن بطريقة غير مباشرة.

فبدلا من أن تعلق مريم على أنباء زواج فيصل بشكل مباشر، أثارت الجدل بتعليقها على انفصال النجمين مي سليم ووليد فواز، الذي وقع بعد أقل من شهر على زواجهما، كاشفة أنهما وقعا في نفس خطأها مع زوجها فيصل الفيصل.

مريم أرجعت السبب إلى عرضهما تفاصيل حياتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت: "هذه نهاية زواج السوشايل ميديا، وأنني أخطات عندما عرضت حياتي للجمهور فكانت النتيجة سلبية. ولكن زواجي القادم سيكون علنياً بين اهلي وسرياً بين الجمهور".

وأضافت: "يا اخي الناس تقعد تألف قصص وسيناريوهات.. فلان تزوج وفلانة تطلقت، وهي للحين مو مطلقة مع الأسف، اللي بيتكلم يتكلم بدلائل يا بلاش كذب ونصب على الجمهور عشان يجيبون متابعين على حساب أسامينا"، وذلك في إشارة منها لعدم صحة زواج زوها فيصل الفيصل من امرأة أخرى.

وكانت مريم حسين قد ظهرت في مقطع فيديو مؤخرا وهي تطلب من محاميها إنهاء إجراءات طلاقها من زوجها عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل، كاشفة عن رغبتها في الزواج مجددا، بقولها: "إمتى تحضر لي ورقتي، عاوزة اتجوز”، إلا أنها عادت وأكدت أنها كانت تمزح.

وكشفت مريم من قبل أنها لم تتطلق من زوجها، وأنها ستقوم برفع قضية خلع ضده بعد خروجه من السجن إذا لم يصطلح، وبالفعل تم الإفراج عن فيصل الفيصل، في شهر مايو الماضي، ويبدو أنهما لم يصطلحا، حيث أنها مازالت مصرة على الانفصال عنه.

يذكر أن مريم كانت قد صرحت من قبل أنه صدر ضد زوجها حكم بالسجن لمدة عام و100جلدة وغرامة 30 ألف ريال، وذلك بتهمة الإساءة لسمعتها وسبها وقذفها، بالإضافة إلى زواجه منها بدون أخذ تصريح، نافية أن تكون هي من رفعت دعوى ضده.

مي سليم و وليد فواز
مي سليم و وليد فواز
مي سليم و وليد فواز
مريم حسين و فيصل الفيصل
مريم حسين
مريم حسين
مريم حسين