جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

علياء بهات ترد على شائعات خلافها مع كاترينا كيف بصورة

الاربعاء 18 يوليو 2018 | 12:03 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
1327
علياء بهات ترد على شائعات خلافها مع كاترينا كيف بصورة

في ظل ساحة شديدة التنافسية مثل بوليوود، من الصعب على أفرادها وممثليها أن يكونوا أصدقاء. ومع ذلك، في هذا الوقت والعلاقات الجديدة، نستطيع أن نلمح أن بعض الروابط ممكن أن تتجذر بين نجوم بوليوود في التعايش في المكان دون أي مشاكل أو خلافات أو تداعيات.

ودليلنا على ذلك هما النجمتين الشابتين كاترينا كايف وعلياء بهات. رأينا قوة ومتانة العلاقة التي أصبحت أكثر ثراءً مع بعضهما البعض عندما بدأوا جلسات تمارينهما معًا.

لم تكتف الصداقة على حضور جلسات الجيم وممارسة تمارين اللياقة البدنية، ولكنهما أيضا شوهدا مع بعضهما البعض في عدة مناسبات. وأخر تلك المشاهد التي جمعت علياء وكاترينا هي مزرعة شاروخان العام الماضي في عيد ميلاد النجم.

لكن، مع بداية انتشار شائعات علاقة علياء بهات العاطفية مع حبيب كاترينا السابق الممثل رانبير كابور، أخذت تكهنات الجفاء بين الممثلتين في الازدياد.

ومع ذلك، ما أن علمت بهات باحتفال صديقتها ممثلة "تايجر زيندا هاي" بذكرى ميلادها، نشرت لها الجميلة علياء بهات صورة رائعة على حسابها بالانستجرام، وهنأتها. وعلقت عليا على الصورة بأنه "أسعد عيد ميلاد @ كاتريناكايف". وهي صورة تثبت بالتأكيد أنه لا يوجد أي ضغائن أو مشاكل مع بعضهما البعض.

يُشار الى أن رانبير كابور كان قد اعترف في الآونة الاخيرة بأنه على علاقة مع نجمة Brahmastra علياء بهات، بعد أن حضرا حفل خطوبة أكاش أمباني (Akash Ambani).

علياء بهات ترد على شائعات خلافها مع كاترينا كايف بصورة
علياء بهات