جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دييجو مارادونا يتولى رئاسة نادٍ مفلس

الاربعاء 18 يوليو 2018 | 05:33 مساءً
القاهرة - Gololy
373
دييجو مارادونا يتولى رئاسة نادٍ مفلس

دائما ما يأتي النجم الأرجنتيني دييجو مارادونا، بكل ما هو غريب، كان آخر ما قعله في مدرجات مونديال كأس العالم بروسيا، هو إشاراته البذيئة خلال إحدى مباريات منتخب الأرجنتين.

أسطورة الأرجنتين، تولى رئاسة نادي دينامو بريست لكرة القدم في روسيا البيضاء، وذلك بعدما وقع عقدا لمدة ثلاث سنوات وقال إنه يأمل أن يصبح رئيس البلاد ألكسندر لوكاشينكو مشجعا للفريق.

مارادونا كان قد أثار ضجة كبيرة في روسيا البيضاء بعدما وافق على رئاسة ناد تم إنقاذه من الإفلاس قبل عامين، ويخطط للانتقال إلى بريست بعد أن ترك منصبه كمدرب للفجيرة الإماراتي، حيث ووصل إلى روسيا البيضاء بعدما حضر كأس العالم كسفير للاتحاد الدولي "فيفا" في روسيا المجاورة.

مارادونا قال في مؤتمر صحفي بعد وصوله إلى بريست: أود التقاط صورة مع لوكاشينكو، أتمنى أن يصبح مشجعا لنا.. أستطيع العيش بدون مشاكل في روسيا البيضاء.

دينامو بريست لم يفز مطلقا بالدوري المحلي، وقال أحد مشجعيه: إنه منذ عامين لم يكن النادي يملك سوى القليل من المال وكانت الجماهير في بعض الأحيان تتبرع من أجل شراء قمصان الفريق.. لكن مع قدوم مستثمر إماراتي جديد، فاز النادي بالكأس المحلية مرتين ويخطط لبناء استاد جديد بسعة 30 ألف مشجع.

فيكتور رادكوف مدير التطوير في النادي، قال: في ظل حقيقة أن الرئيس دييجو سيعيش في بريست، فأنا أعتقد أن الناس ستأتي من جميع أنحاء العالم لمشاهدة مبارياتنا.

دييجو مارادونا
دييجو مارادونا
دييجو مارادونا
دييجو مارادونا
دييجو مارادونا
دييجو مارادونا