جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد براءتة.. فضل شاكر يعلن عن مفاجأة جديدة

السبت 21 يوليو 2018 | 09:30 صباحاً
القاهرة - Gololy
552
بعد براءتة.. فضل شاكر يعلن عن مفاجأة جديدة

بعد صدور قرار قضائي من الهيئة الاتهامية في لبنان الجنوبي بمنع محاكمة الفنان اللبناني فضل شاكر، مما يعني براءته من تهم تشكيل عصابة مسلحة، والقيام بأعمال ارهابية، وسلب أموال الناس.

أعلن النجم والمطرب اللبناني الكبير، عن تدشين إطلاق ألبومه الجديد، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وذلك بعد انقطاع طويل عن الغناء.

النجم اللبناني، قال فى تصريح مقتضب عبر حسابه:  فضل شاكر قريبا.. ألبوم، فيما لاقى إعلانه قبولا واسعا لدى شريحة كبيرة من رواد السوشيال ميديا، الذين أعلنو دعمهم له قائلين «والله اشتقنا لك».

بينما قال أحد المتابعين: أحلى ألبوم أكيد، بدنا ننسى الست سنوات اشتقنا لإحساس لما نسمع انو فضل بيحضر لألبوم والله وبتعود أيامك الحلوة يا ملك.

والجدير بالذكر أنه صدر قرار قضائي من الهيئة الاتهامية في لبنان الجنوبي بمنع محاكمة الفنان اللبناني فضل شاكر، مما يعني براءته من تهم تشكيل عصابة مسلحة، والقيام بأعمال ارهابية، وسلب أموال الناس.

وكان محمد نجل النجم اللبناني نشر صوراً من قرار المحكمة، معرباً عن سعادته ببراءة والده في تعليق كتب فيه: «براءة والدي فضل شاكر بقرار قضائي لبناني من تهمة تشكيل عصابة مسلحة - القيام بأي اعمال ارهابية - سلب أموال الناس.

فضل شاكر
فضل شاكر
فضل شاكر
فضل شاكر
فضل شاكر