جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صور.. هل وقعت إليسا في فخ التقليد بسبب هذه الإطلالة؟

السبت 21 يوليو 2018 | 03:29 مساءً
القاهرة_ Gololy
890
صور.. هل وقعت إليسا في فخ التقليد بسبب هذه الإطلالة؟

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا، عن إطلالتها الثانية لألبومها الغنائي الجديد «إلى كل اللي بيحبوني»، والذي تستعد لطرحه كاملًا يوم 25 يوليو.

إليسا، أطلت على جمهورها بفستان أخضر مشقوق لأعلى الساق وبفتحة صدر تصل لمنتصف الصدر، وهم من تصميم Alexandre Vouthier، ولكنها لم تكن أول النجوم الذين ظهروا بنفس الموديل ولكن سبقها في ارتدائه عدد من الفنانات وهم:

جيجي حديد، عارضة الأزياء ذات الأصول الفلسطينية سبق وارتدت نفس موديل الفستان بنفس اللون خلال  عرض الأزياء، وكذلك كارا ديفلينجي، و إيرينا شايك، وسيلين ديون، ظهرت بإطلالة مشابهة لفستان إليسا من تصميم  زهير مراد، كما ارتدت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، إطلالة مشابهة له إلى حد كبير.

وكانت إليسا، قد طرحت مؤخرًا أغنية «كرهني»، عبر تطبيق أنغامي وحققت الأغنية نجاحًا منقطع النظير بعد ساعات من طرحها، و الأغنية من كلمات الشاعر علي المولى، وألحان فضل سليمان، وتوزيع كميل الخوري.

ألبوم إليسا من المنتظر طرحه 25 يوليو المقبل، ويتضمن 16 اغنية وهي: «إلى كلّ اللي بيحبوني، كرهني، ما فيش أسباب، نفسي أقوله، أنا وحيدة، لسه فيها كلام، حكايات، بين قلبي وقلبك، مريضة اهتمام، ارتاح وعيش، إنت ومعي، بينا نعشق، كتيرة عليه، من عينيا دي، المخفي، واغنية “وحشتوني للفنانة الراحلة وردة».

نادين نسيب نجيم
سيلين ديون
ايرينا شايك
جيجي حديد
اليسا