جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أليكسيس سانشيز يتغلب على مشكلة التأشيرة

السبت 21 يوليو 2018 | 04:11 مساءً
القاهرة - Gololy
695
أليكسيس سانشيز يتغلب على مشكلة التأشيرة

تمكن النجم التشيلسي أليكسيس سانشيز، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، من حل المشكلة الخاصة بتأشيرته، للحاق بالفريق إلى معسكره بالولايات المتحدة الأمريكية، استعدادا للموسم الجديد.

فريق مانشستر يونايتد - الذي سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لخوض جولة تحضيرية قبل انطلاق الموسم الجديد – أكد في بيان له أن لاعبه الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز بات بإمكانه الانضمام إلى صفوفه بعدما تم حل مشكلة تأشيرة الدخول الخاصة به.

اللاعب لم يكن على متن الطائرة التي أقلت فريق يونايتد إلى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بسبب ما اعتبره الدوري الإنجليزي الممتاز "قضية إدارية".. وتبين لاحقا أن السلطات الأمريكية لم تصدر تأشيرة دخول للاعب؛ لأنه قبل الحكم الصادر بحقه مع وقف التنفيذ بالسجن لمدة 16 شهرا بسبب التهرب الضريبي في إسبانيا.

البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق قال عن غياب لاعبه خلال المؤتمر الصحفي عقده قبيل سفر فريقه: الأمر سيء جدا، وسانشيز حزين جدا، ليس الأمر جيدا بالنسبة له أو لي أو حتى للفريق.. لا يمكننا أن نلوم أي شخص، أعلم أن النادي يبذل جهوده، ولكن السلطات الأمريكية لديها إجراءاتها.

سانشيز حصل على الضوء الأخضر للسفر إلى أمريكا بعد إصدار تأشيرة الدخول، وسينضم إلى زملائه الذين يتحضرون للموسم الجديد للدوري الممتاز الذي ينطلق في 10 أغسطس المقبل.

اليكسيس سانشيز
اليكسيس سانشيز
اليكسيس سانشيز
اليكسيس سانشيز
اليكسيس سانشيز