جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شيترانجادا سينج تفتح قلبها وتكشف أسرار عن بداياتها في بوليوود

الاحد 22 يوليو 2018 | 02:28 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
626
شيترانجادا سينج  تفتح قلبها وتكشف أسرار عن بداياتها في بوليوود

لم يكن لدى الممثلة الهندية شيترانجادا سينج خطط لدخول بوليوود، ولكنها ظهرت لأول مرة في عام 2003 في فيلم "Hazaaron Khwaishein Aisi" الذي يقدمه Sudhir Mishra.

حظي أداءها بالتقدير على نطاق واسع من قبل النقاد والجمهور على حد سواء. تقول الممثلة إن ضعفها يعمل لصالحها ، وأنها لم تكن جامدة بشأن الأشياء.

سينج قالت في مقابلة مع IANS "عندما أجلس لمشاهدة بعض المشاهد من فيلمي الأول ، أرى فتاة ضعيفة على الشاشة ، تبعت فقط رؤية مخرج أفلامها ، دون أن تعرف الكثير عن التمثيل. من دون محاولة إثبات مهارتها".

وأضافت: "الحقيقة أنني لست جامدة، أو أصلح هدفاً أو طموحاً" ، حتى عندما يأتي موقف صعب ، لا أشعر بالحزن للتفكير" يا إلهي ، ماذا سيحدث بعد ذلك؟ مقاربتي تجاه الحياة ليست أبدا ذلك.

وتابعت:"بعد أن قلت ذلك ، أنا أكثر تركيزًا على مسيرتي. أنا أركز بشكل كافي على الاستكشاف ، لكنني أقوم بوضع استراتيجية لتغيير صورتي ، ثم لعب دورًا في فيلم قوي ، أثبت به ذاتي ".

وعندما سئلت عما إذا كانت الإطلالات الجيدة تساعد الممثلة على إيجاد طريقها في مجال الترفيه بشكل أسرع ، قالت: "نعم ، إنها كذلك ، لأن السينما وسيط مرئي. إذا ظهرت بجمال معين ، فإنها ستجعل الناس تشاهدني على الشاشة ، ولا شك في ذلك".