جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل خضعت ميريهان حسين لعمليات تجميل؟

الاحد 22 يوليو 2018 | 12:05 صباحاً
القاهرة_ Gololy
1058
هل خضعت ميريهان حسين لعمليات تجميل؟

تغيب الفنانة المصرية ميريهان حسين، عن جلسات محاكمتها في القضية المتهمة فيها بالقيادة تحت تأثير الكحول والاعتداء على موظف أثناء تأدية عمله.

محامي ميريهان حسين، أكد للقاضي، أنها خضعت لجراحة طبية وأن هذا سبب تغيبها عن الجلسة، وأمر  قاضي المحاكمة بإجراء تحريات الأمن العام حول سبب تعذر حضورها لجلسات محاكمتها، وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية عن إجراء ميريهان لعملية تجميل بأحد المستشفيات الخاصة بطنطا، وعقب إجرائها العملية تعرضت لمضاعفات، وتم نقلها لأحد مستشفيات القاهرة لاستكمال العلاج.

وذكرت مصادر: «أن تحريات الأجهزة الأمنية ذكرت أن ميريهان حررت محضرا لإثبات حالة بالقسم، وحصل والدها على صورة ضوئية للمحضر، لتقديمها للمنتجين الفنيين المرتبطة معهم بأعمال فنية خشية عدم التزامها ووفائها معهم لعدم تعرضها للشروط الجزائية».

وأضافت: «أن فريق التحريات استمع لأقوال الطبيب المعالج للفنانة الذي كشف عدم قدرتها لحضور الجلسات بسبب تدهور حالتها الصحية، وتبين أن فريق التحريات أعد تقريرا بما توصلت إليه التحريات وقدمت مذكرة لرئيس المحكمة الذي قرر تأجيل القضية لجلسة 30 يوليو للاستعلام عن سبب دخول المتهمة المستشفى والاستعلام عن الحالة الصحية لها، وعما إذا كان ذلك يمنعها من حضور الجلسة من عدمه، ولإعلان شهود الواقعة والاطلاع على حوافظ المتهمين الثالث والرابع».

وكشف تقرير الطبيب المعالج، أن ميريهان حسين، سبق وأجريت لها عملية تجميل «نفخ الإيليا» في غضون شهر أغسطس من عام 2017، بالقاهرة وعقب الجراحة تعرضت لمضاعفات إثر العملية الجراحية التجميلية لجدار البطن والإيليا خلفت خراريج وناسور، وعقب ذلك تولى الطبيب الجراح علاجها بالمستشفى بمعرفته وذلك لاحتياج حالتها لتدخل جراحي، وقد ترددت على المستشفى ما يقرب من 10 مرات، ومازالت تحت الرعاية الطبية والعلاج وتحتاج للحضور إلى المستشفى على فترات.

ورغم انتشار هذه التقارير بشكل كبير إلا أن ميريهان حسين لم تؤكد صحتها من عدمه إلى الآن.

خطوبة شقيقة ميريهان حسين
ميريهان حسين