جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحدث الاتهامات التي تواجه ميجان ماركل.. صور

الاحد 22 يوليو 2018 | 12:17 صباحاً
القاهرة - Gololy
652
أحدث الاتهامات التي تواجه ميجان ماركل.. صور

تعرضت الأمريكية ميجان ماركل، زوجة الأمير البريطاني هاري، لهجوم عنيف من سامنتا ماركل، الأخت غير الشقيقة لها، حيث اتهمتها بأنها ستتسبب في وفاة والدهما.

شقيقة ميجان هاجمت دوقة "ساسكس" عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" وشنت هجوما حادا عليها بعد ساعات قليلة من تصريح توماس ماركل لمجلة TMZ بأنه لن يتوقف عن التحدث إلى وسائل الإعلام حتى تقبله ابنته مرة ثانية في حياتها.

سامانتا البالغة من العمر 53 عاما، استغلت ظهور ميجان وهاري في معرض نيلسون مانديلا في لندن، حيث غردت قائلة: ماذا عن الإشادة بوالدك يكفي هذا تصرفي كإنسانة تصرفي كامراة إذا مات والدنا فأنا أحملك المسئولية يا ميجان.. من الجميل أن لديك الكثير من الوقت لتكريم الآخرين والإشادة بهم بينما تتجاهلي والدك إن والدي لاحرج عليه من محبته لابنته ويجب أن تخجل العائلة المالكة من كونهم بهذا البرود يجب أن تخجلوا من أنفسكم.. كيف يمكن أن تكوني باردة هكذا؟ كيف يمكن أن تنظري بالمرآه؟ أعتقد أننى كنت على حق.

يذكر ان سامانتا وهي أم لثلاثة أبناء دائمة الهجوم على ميجان ماركل منذ علاقتها بالأمير هاري وتعكف الآن على كتابة كتاب بعنوان الحياة في ظلال الدوقة.