جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد صلاح يرفض برشلونة.. وهذا اللاعب السبب

الاحد 22 يوليو 2018 | 07:23 مساءً
القاهرة - Gololy
514
محمد صلاح يرفض برشلونة.. وهذا اللاعب السبب

عاد النجم المصري محمد صلاح، إلى صفوف فريقه ليفربول الإنجليزي، بعد انتهاء عطلته الصيفية، وانضم إلى تدريبات الفريق وشارك بقوة.

ووفقا لـروسيا اليوم" نقلا عن موقع "دون بالون" الإسباني، فإن صلاح، رفض عرضا خياليا من نادي برشلونة من أجل الانضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مشيرا إلى أن النادي الكتالوني أبدى استعداده لدفع 180 مليون يورو لليفربول للتعاقد مع صلاح على أن يتقاضى "الفرعون المصري" راتبا سنويا قدره 22 مليون يورو، وهو العرض الذى قوبل بالرفض من جانب اللاعب.

الموقع أضاف، أن صلاح - هداف النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 32 هدفا - لا يفكر في ترك ليفربول الصيف الحالي، ليس بسبب تفضيله اللعب في نادى ريال مدريد الإسباني، ولكن بسبب تواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في صفوف برشلونة الذي سيؤثر بالسلب على حظوظ تألقه في المباريات مثلما يحدث مع باولو ديبالا فى منتخب الأرجنتين.

وتابع: برشلونة يسعى لإبرام صفقة مدوية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن أحلامه تتحطم على صخرة اللاعبين مثل أنطوان جريزمان الذي قرر مواصلة المشوار مع أتلتيكو مدريد، ونيمار الذي يرفض العودة للنادي الكتالوني، وكذلك إيدين هازارد.. موضحا أن محمد صلاح يؤمن بقدرة ليفربول في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل تحت قيادة يورجن كلوب.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح